عدسات متججسه تلتقط صور أولية لأستون مارتن DBX S الرياضية موديل 2024 بالصور….

تم النشر في 31 ديسمبر 2021

تسعى و تخطط أستون مارتن لزيادة انتاجها عن طريق تشكيلة عائلة الـ DBX والتي بالفعل ضمت نسخة الـ performance الجديدة من خط إنتاج DBX S ومن فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وفقاً لما تردد في الصحف العالميه المتخصصه في السيارات، التقطت عدسات تجسسية الصور الأولى لـ أستون مارتن DBX S الرياضية موديل 2024 وهي بكسوتها التمويهية الحمراء المعتادة من أستون مارتن لكل سياراتها الرياضية قبل موعد إطلاقها، كما أنها حملت نفس علامة الوسم “O Gymru” ، والتي تعني “من ويلز”.

اشارت الانباء إلى أن النموذج الأولي المموه يحمل وجهًا جديدًا لسيارة الـ DBX. يحتوي المصد السفلي على مجرى هواء أكبر من الإصدار المعتاد. تمتد فتحات التهوية حتى حول أغطية مصابيح الضباب، مما يدل على الحاجة إلى مزيد من تهوية المحرك، وهو نموذج مشابه للنموذج الأولي الذي تم الكشف عنه في حلبة نوربورجرينغ من قبل.

يحتوي الجزء الخلفي السفلي من السيارة الاختبارية على أربعة أنابيب للعادم عندما تنظر عن كثب – على عكس أنابيب العادم المزدوج الضخمة لـ DBX التقليدية والنماذج الأولية التي تم تجسسها في وقت سابق، وحسب ما هو ظاهر من تحت الكسوة التمويهية لا توجد تغييرات أخرى عن الـDBX التقليدية، لكن بالتأكيد ستظهر الاختلافات الكاملة بين النسختين جليًا بعد إزالة الكسوة المرقطة التمويهية.

حتى الآن لم تعلن أستون مارتن عن تفاصيل الـ SUV الجديدة، باستثناء الشائعات التي تشير إلى أنها ستأتي بمحرك V12. وتتناقل شائعات أخرى أن المحرك سيكون توربو V8 معزز. تحتوي DBX الحالية على محرك V-8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر بقوة 542 حصان. توفر سيارة أستون مارتن V-12 ذات الشاحن التوربيني المزدوج سعة 5.2 لتر وقادرة على توليد 760 حصانًا في بعض الفئات.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا