ونجل 5 2022 البيك آب الجديده من جريت وول بالتفاصيل والاسعار والصور….

تم النشر في 31 ديسمبر 2021

بالفعل العلامه جريت وول اسست قاعده ليست قليله وذالك بعدما نجحت البيك آب جريت وول 5 لعام 2021، حيث حظي البيك الجديد على العديد من المواصفات المميزة التي جعلت منه إصداراً مميزاً، فقد أضافت جريت وول إلى ونجل 5 محرك وأنظمة داخلية جديدة لتقدم أفضل أداء على مختلف الطرق وفي مختلف الظروف، وهذا المقال سيتضمن مواصفات جريت وول ونجل 5 2022 .

محرك جريت وول ونجل 5 2022

اتاحت شركة جريت وول سيارتها الجديدة بمحرك قوي يوفر أداء عالي، إذ يتميز المحرك الذي حصل عليه بيك آب جريت وول ونجل 5 2022 بأنه رباعي الأسطوانات يعمل بالبنزين، بسعة 2.4 لتر، ويولد قوة يصل مقدارها إلى 134 حصاناً.

التصميم الخارجي

يتميز بيك اب جريت وول الجديد بتصميم خارجي منفرد وجذاب، حيث جاء بأبعاد قياسية تساعده على تقديم أفضل أداء على مختلف الطرق، بالإضافة إلى أبعاده الجانبية القياسية التي تضفي له ديناميكية عالية، ويتميز ونجل 5 2022 بصندوق خلفي بسعة 223 لتر.

وبالنسبه لمقدمة السياره فيتميز بشبكة أمامية مرتفعة وضخمة مكونة من خطوط عريضة من الكروم ويتوسطها شعار الشركة الخاص بجريت وول، ويحيطها من الجوانب مصابيح نهارية بتقنية LED ويليها كاشفات الضباب الكبيرة نسبياً، كما أنه يتمتع أيضاً بمصابيح خلفية تعمل بتقنية LED.

التصميم الداخلي لجريت وول ونجل 5 2022

وفرت جريت وول مقصورة داخلية مميزة للبيك آب الجديد بمقاعد مخملية وبتقنيات متطورة أهمها:
أقفال آلية للأبواب
و نوافذ كهربائية
و نظام تحكم من المقود
و مكيف يدوي
و اتصال USB
و مدخل AUX
و تقنية الاتصال بالبلوتوث
و مشغل CD

أنظمة الأمان والسلامة العامة

بالفعل كانت جريت وول حريصه على توفير أفضل مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة العامة في بيك آب ونجل 5 الجديد، ومن أبرز هذه الأنظمة:
ﻓﺮﺍﻣﻞ ﻗﺎﺑﻠﺔ للإﻧﻐﻼﻕ
وﻣﻮﺯﻉ ﻓﺮﺍﻣﻞ ﺇﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
ونظام التحكم في الانزلاق
وتقنية دعم المكابح

سعر جريت وول ونجل 5 2022

وفرت العلامة التجارية جريت وول إصداراتها في الشرق الأوسط، لما لاقته الإصدارات من انتشار واسع، كما حققت أرقام مبيعات عالية، وتم توفير آخر إصدار من بيك اب ونجل 5 2022 في السعودية بفئته ونجل 5 غمارة 2022 وبسعر 48,289 ريال سعودي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا