متجسسون يلتقطون كولرادو ZR2 2023 بقوة 310 حصان اثناء إختبارها بالتمويه المكثف بالصور

تم النشر في 31 ديسمبر 2021

شيفرولية قامت بعملية تجميل لشاحنتها كولورادو التي ستطل على السواق بتحسينات شاملة . وقد تم رصد نموذج أولي للنسخة العادية في مايو الماضي ، ومؤخرا تمكن جواسيس السيارات من ضبط السيارة شيفروليه كولورادو ZR2 تحت الاختبار بالطرق الوعره .بالنظر إلى مقدار التمويه الذي ترتديه هذه الشاحنة ، قد تعتقد أنه سيكون من الصعب تأكيد أنها في الواقع ZR2. وإلى حد ما ، ستكون على حق ، لكن هناك بعض الأشياء التي تتنازل عنها. على سبيل المثال ، تحتوي أغطية المصابيح الخلفية على علامات “ZR2” عليها ، على الرغم من أنها مكتوبة بشكل عكسي ، مما يعني أنها من المحتمل أن تكون داخل الأغطية.

بالإضافة إلى ذلك يبدو أن الشاحنة تتميز بنفس وضعية الركوب العالية والإطارات السميكة والمخمدات المتعددة ، مما يعزز تكهنات ZR2 أكثر. فيما يتعلق بما هو جديد بالفعل ، تتميز شاحنة اختبار كولورادو بقضبان صخرية جانبية جديدة ، وتصميم محدث للعجلات ، وتعديل طفيف على التصميم العام الذي يأتي مكتملًا مع عناصر إضاءة جديدة. ولم تكن هناك لقطات من الداخل ، ولكن إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهناك فرصة جيدة للحصول على الأقل على بعض التقنيات الحديثة.

بالتأكيد لايمكننا التكهن بنوع المحرك الذي سيعمل على تشغيل كولورادو ZR2 الجديد ، لكن من المتوقع على الأقل أن يكون مماثلا لمحرك الجيل الحالي أو اقوى قليلا . تشير التقارير إلى أن الشاحنة ستركب على منصة GM Global B ، وستحصل على 2.7 لتر inline-four من GMC سييرا . في كولورادو يعتبر المحرك المتوقع جيدا بقوة 310 حصان (314 حصانًا / 231 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 348 رطل قدم (472 نيوتن متر) ، وهو ما يمثل زيادة مناسبة عن محرك ZR2 السابق 308 حصان (310 حصان / 230 كيلو واط) و 275 رطل قدم (373 نيوتن متر) من عزم الدوران. من المتوقع أن يتم طرح سيارة شفروليه كولورادو 2023 للبيع في وقت ما من العام المقبل ، على الرغم من عدم تأكيد موعد الإطلاق الرسمي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا