سياسات مجانية الصيانة بعد شراء السيارة لأشهر ماركات تصنيع السيارات

تم النشر في 31 ديسمبر 2021

تختلف ماركات السيارات في سياسات التأمين والصيانة، من حيث اختلاف فترات مجانية الصيانة المتاحة، والتي ترتبط أحيانا بعدد الأميال.

وفي هذا التقرير نقدم لكم سياسات الصيانة التي تقدمها مختلف ماركات السيارات الشهيرة على المستوى الدولي لكل مشتري سيارة حديثة منها.

أفضل 6 ماركات من حيث مجانية الصيانة

نبدأ القائمة مع ماركة ألفا روميو الإيطالية، التي تقدم أحد أقل سياسات الصيانة كرما في عالم السيارات خلال عام 2021، وذلك بإتاحتها لعملائها للقيام بزيارة وحيدة مجانية للصيانة، خلال عام من الشراء، وهي مخصصة لمشتري طراز Giulia وطراز Stelvio SUV.

وماركة بي إم دبليو، التي حسب أحدث سياسات الصيانة التي تقدمها مع موديلات عام 2021، إتاحة الصيانة المجانية لثلاث سنوات، أو يعادلها 36 ألف ميل تقطعهم السيارة وتتوفر هذه الخدمة لمشتري بي إم دبليو الأصليين فقط، أي من قاموا بشراء سيارة بي إم دبليو بشكل مباشر من التوكيل.

كما جاء ضمن القائمة أيضاً سياسة التأمين والصيانة من مجموعة جنرال موتورز، والتي تشمل ماركات كاديلاك و شيفروليه وبويك و GMC، ومثل ماركة ألفا روميو، توفر هذه الماركات زيارة وحيدة مجانية للصيانة تتم خلال العام الأول من الشراء.

وماركتي هيونداي وجينيسيس، على غرار بي إم دبليو، حسب أحدث سياسات الصيانة التي تقدمها الماركة الكورية الجنوبية مع موديلات عام 2021، إتاحة الصيانة المجانية لثلاث سنوات، أو يعادلها خلال 36 ألف ميل تقطعهم السيارة، وهي أيضا للمشترين الأصليين.

وماركة كيا، التي تتيح تأمين وصيانة مجانية لسياراتها لمدة 3 سنوات أو خلال 37,500 ميل تقطعهم السيارة، وخلال عام 2021 تتوفر هذه الخدمة فقط لموديلات كادينزا و K900 فئة سيدان.

ونختتم القائمة بماركة تويوتا، التي تتيح خدمة تأمين وصيانة لمدة أول عامين من الشراء، أو خلال أول 25 ألف ميل تقطعهم سيارة الماركة عند الشراء.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا