سانج يونج تيفولي XLV الجديدة تتألق داخل السوق المصري .. مواصفاتها وسعرها

تم النشر في 05 يناير 2022

تقدم الشركة الكورية سانج يونج نسختها تيفولي XLV والتي تأتي بطراز الـ SUV السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، كما تحتوي على سعة تخزين داخلية وباقة من مواصفات الأمن والسلامة مما يؤهلها لتصبح سيارة عائلية، في تلك المقالة سوف نتعرف على مواصفات وأسعار كل الفئات.

سانج يونج تيفولي XLV

الأداء الفني للمحرك

تأتي سانج يونج XLV لموديل 2021 بمحرك سعة 1600 سي سي 4 سلندر ينتج قوة مقدارها 128 حصان مع عزم دوران قيمته 160 نيوتن متر، كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك الأداء مكون من 6 سرعات، تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 12.7 ثانية، وتحمل سعة تخزين تتسع إلى 720 لتر.

التصميم الخارجي

تأتي سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 بتصميم خارجي انسيابي رائع مع اطلالة الـ SUV الرياضية فيبلغ طول SsangYong الجديد 4.480 متر، وعرضها 1.81 متر، وارتفاعها 1.66 متر، وحجم شنطة السيارة 720 لترًا.

المقصورة الداخلية للسيارة

داخل المقصورة ، تم تجهيز XLV بمجموعة من الكماليات ، أبرزها عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مع القدرة على التحكم في أنظمة القيادة الثلاثة “Normal-Sport-Comfort” ، كما تأتي بميزة توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا بالبلوتوث.

كما تأتي عجلات رياضية 18 بوصة ، حساسات ركن خلفية ، كاميرا للرؤية الخلفية ، شاشة عرض معلومات 9 بوصة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto ، وفتحة سقف.

انظمة الأمان والرفاهية

زودت السيارة بحزمة من أنظمة أمان ورفاهية للسائق ، تتمثل بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، بالإضافة إلى تسعة أنظمة فرامل من أهمها الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD ، نظام الثبات الإلكتروني ESP.

ونظام الحماية من الانقلاب ARP ، ونظام الحفاظ على الثبات في المنحدرات (HDC) ، ونظام HAS المساعد في الطرق الصاعدة ، ونظام الفرامل المساعدة (BAS) ، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق (ASR).

سعر السيارة في السوق المصري

وعرضت السيارات بأسعار رسمية تبدأ من 325 ألف جنيه و 345 للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا بسعر رسمي 365 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا