لقطات تجسسية تكشف عن ملامح لاند روفر Sport SVR .. تفاصيل وصور

تم النشر في 05 يناير 2022

تمكنت عدسات التجسس من التقاط بعض الصور لسيارة Land Rover Range Rover Sport SVR ، والتي تعد واحدة من الإصدارات القوية من فئة سيارات الدفع الرباعي ، حيث رصدت العدسات هذا الإصدار أثناء إجراء بعض اختبارات الأداء من داخل حلبة نوربورغرينغ.

Land rover sport SVR

التصميم الخارجي للسيارة

بالرغم من أن نسخة لاند روفر رينج روفر سبورت SVR ظهرت مع الكثير من التمويه ، إلا أنها جاءت مع بعض الميزات ، مثل الشبك الأمامي الأسود الذي يزين الجزء السفلي من غطاء المحرك مع المصد الأمامي بطريقة مزدوجة ، حيث أنه مدعوم من المنتصف والجانب لكن التمويه لم يكشف عن منظر المصابيح الأمامية.

تعتمد لاند روفر رينج روفر سبورت SVR مع لقطات تجسسية على عجلات رياضية مدعومة بجنوط ألمنيوم مكونة من 10 أذرع ، مع عتبات جانبية بارزة قليلاً ، وسبويلر رياضي مدبب مثبت على الجزء العلوي من النافذة الخلفية ، بالإضافة إلى نظام عادم رباعي التكوين في مفهوم الأداء المزدوج.

الأداء الفني للسيارة

الإصدار الحالي من رينج روفر سبورت SVR بقوة 575 حصانًا ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء يرسل السرعة إلى العجلات عبر نظام دفع رباعي 8 سرعات ، بينما تصل سرعته القصوى إلى 283 كيلومترًا في الساعة.

وبهذه الإمكانيات يجعلها تتسارع من الصفر حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية قدرها 4.3 ثانية ، وتشير التوقعات إلى أن الإصدار القديم سيعتمد على قدرات هجينة مع محرك 8 سلندر ، مزدوج التيربو.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا