جينيسيس تكشف رسميا عن نسختها GV60 الكهربائية موديل 2022 .. تعرف عليها

تم النشر في 05 يناير 2022

تعتبر شركة جينيسيس الكورية الجنوبية أحد الأذرع القوية لشركة هيونداي لصناعة السيارات العملاقة ، والتي استطاعت تقديم العديد من الإصدارات القوية ، والتي تعتمد على أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تصنيع السيارات ، إلى جانب التصميم الخارجي الأنيق ، والتجهيزات الداخلية مما يجعلها نسخه تتمتع بعنصر الرفاهية.

Genesis GV60 2022

الأداء الفني للسيارة

تأتي GV60 موديل 2022 بمحرك كهربائي ينتج 225 حصانًا وعزم دوران أقصى 350 نيوتن متر ، بالإضافة إلى إصدار آخر يعمل من خلال نظام الدفع الرباعي القادر على إنتاج قوة إجمالية تبلغ 313 حصانًا وعزم دوران أقصى 605 نيوتن متر، كلاهما يعمل ببطارية 77.4 كيلو واط في الساعة.

بالإضافة إلى محرك آخر بمعدات أعلى يمكنه تحريك السيارة من وضعية التوقف حتى تصل إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال فترة 4 ثوانٍ عند استخدام وضع تعزيز السرعة القياسي ، حيث تم دعم هذه الفئة بمحركين بقوة إجمالية تقدر بـ 249 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 605 نيوتن متر، مع بطارية كهربائية قادرة على السير لمسافة 368 كم بشحنة واحدة.

التصميم الخارجي للسيارة

كشفت جينيسيس عن بعض الصور الرسمية للنسخة الكهربائية GV60 موديل 2022 ، والتي تنتمي إلى فئة كروس أوفر متوسطة الحجم ، بإطلالة رياضية الأداء ، إلى جانب بعض اللمسات الساحرة مثل الموجات البارزة مما يمنحها ميزة التعامل مع حركة الهواء الديناميكية ، بينما تستند إلى عجلات رياضية مدعومة بعجلات معدنية بتصميم هندسي فريد ، ومفهوم بأربعة أبواب.

تم دعم السيارة الكهربائية أيضًا بمصابيح أمامية حادة من مقطعين، وغطاء محرك مدبب ، وشبكات أمامية سوداء ، مع أعمدة مزدوجة على جانبي السقف ، وسبويلر خلفي رياضي ، وعاكسات إضاءة خلفية ، مع مجموعة من حساسات الحركة التي تساعد سائق السيارة في العديد من المهام.

التصميم الداخلي للسيارة

الصور المنشورة كشفت عن ميزات المقصورة الداخلية التي تمتعت بشاشة كبيرة لعرض الوسائط المتعددة والخرائط ، متصلة بلوحة عدادات رقمية ، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف ومقاعد رياضية فاخرة ونظام صوتي وترفيهي والعديد من الزخارف الداخلية تضيف إلى أناقة السيارة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا