بمظهر المركبات العسكرية .. تويوتا Hilux تحصل على تعديلات قوية

تم النشر في 05 يناير 2022

اكتسبت نسخة تويوتا هايلكس شهرة كبيرة في سوق السيارات العالمي ، وذلك بسبب تصميمها العملاق ، إلى جانب المعدات التقنية المقدمة ، مما أعطاها ميزة التعامل مع الطرق الوعرة ، بالإضافة إلى مساحاتها الداخلية الفسيحة بمفهوم الـ Double Cabine والصندوق الخلفي متعدد الأغراض.

لكن يبدو أن شركات تعديل السيارات ما زالت تبهر متابعيها بكل ما هو جديد ، حيث استطاعت شركة R.A.D الموجودة في تايلاند ، تقديم لمساتها الفريدة للعديد من إصدارات الشركة المصنعة اليابانية ، مثل السيارة Pathfinder ، وآخرها هي هايلوكس العملاقة التي ظهرت بالعديد من اللمسات القوية التي تجعلها ذات مظهر عدواني جعلها تبدو وكأنها مركبة عسكرية.

تويوتا Hilux تحصل على تعديلات قوية

الاداء الفني للسيارة

هناك خيارات أقل عندما يتعلق الأمر باختيار محرك لتويوتا هيلوكس لأن جميع الإصدارات تأتي مع 2400 سي سي ديزل 4 سلندر، هذه الوحدة التي تبلغ قوتها 150 حصانًا تجعل تويوتا هايلكس بعيدة كل البعد عن أقوى سيارة بيك أب معروضة للبيع ، لكن لديها ما يكفي من الوخز لتقلّك أنت وبعض الركاب وحمولة جيدة دون الكثير من المشاكل.

بعد التعديلات وعلى الرغم من عدم توفر البيانات الخاصة بقوة المحرك وإذا قامت RAD بإجراء تعديلات حول قوة المحرك أم لا ، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار يحتوي على نسخة متطورة من محرك هيلوكس الذي يأتي بسعة 2800 سي سي والذي يمكنه ينتج 201 حصان ، أقصى عزم دوران 500 نيوتن متر.

التصميم الخارجي

اعتمدت تويوتا هيلوكس المعدلة على عجلات كبيرة مخصصة للطرق الوعرة وخاصة الطين مدعومة بجنوط معدنية قوية مع بعض التعديلات على أنظمة التعليق ، حيث أضافت نظام التعليق Old Man Emu الذي يرفع السيارة بمقدار 2 بوصة (51 ملم) أو 4 بوصات (102 ملم) أو 6 بوصات (152 ملم).

بينما أتت تويوتا هيلوكس المعدلة بتصميم خارجي قوي ، مدعوم بغطاء محرك ذات موجة بارزة ، مع مصابيح أمامية تحمل الجانب الشرس ، ومصابيح ثنائية الأداء تعمل بتقنية LED LIGHT التي تم تثبيتها أعلى جانب السقف من الواجهة ، مع رفارف أمامية وجانبية وخلفية بتصميم منتفخ ، وشبكات أمامية سوداء بلمسات صفراء ، بالإضافة إلى مصد أمامي مزود بشدادات ، ومصابيح ضباب مستديرة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا