تومز تعيد إحياء بول والكر بسيارة تويوتا جي آر سوبرا

تم النشر في 05 يناير 2022

تعتبر مؤسسة تومز من شركات التعديل الكبيره والرسمية لشركة تويوتا، لذا وبدعم رسمي من أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان، كرّمت الشركة احدًا من أكبر عشاق السيارات في هوليوود، الممثل الراحل بول والكر، من خلال تعديل ثلاث سيارات أيه 90 جي آر سوبرا بالتعاون مع مجلة سفاري اليابانية المتخصصة بنمط الحياة. لكن ما الرابط بين سوبرا البيضاء وبول والكر؟ ظاهريًا يبدو بأن تومز تستخدم ببساطة اسم الممثل الراحل لإظهار تعديلاتهم على أحدث أجيال سوبرا. إلا إن هناك اتصال أعمق بكثير مما تعتقدون.

هل تذكرون معى سيارة تويوتا سوبرا أيه 80 البيضاء التي ظهرت في الجزء السابع من سلسلة أفلام فاست آند فوريوس؟ كانت تلك في الواقع سيارة بول والكر الشخصية واستُخدمت في الفيلم. إلا إنه يمكن معرفة سبب إدخال تومز هذه التعديلات على سوبرا الجديدةمع بذل قصارى جهدها لمطابقتها مع تلك التي اقتناها والكر.

لقد أعطت تومز سيارة أيه 90 سوبرا التذكارية مظهرًا رقيقًا وعدوانيًا في آن بقدر ما تسمح به مجموعات التعديل الإضافية. هناك حافة سفلية رقيقة إلى حد ما في المقدمة وجناح خلفي طويل يحاكي جيل أيه 80. ارتفاع السيارة أقل قليلاً مقارنة بالطراز القياسي بفضل مجموعة نوابض من كاي دبليو. تستخدم السيارة التذكارية عجلات معدنية أل أم من إنتاج بي بي أس مثل الموجودة في سيارة بول والكر الخاصة. لا توجد صور للمقصورة ، لكن تقول سفاري إنها تحتوي على مقصورة داخلية جلدية بالكامل، إلى جانب تشطيبات من الألياف الفحمية على لوحة القيادة والأبواب.

ستُنتج تومز ثلاث سيارات فقط من جي آر سوبرا تكريمًا لبول والكر. سعر كل واحدة منها 12.97 مليون ين ياباني، أي ما يعادل 116,757 دولارًا أمريكيًا (437,904 ريال سعودي) هذا أكثر من ضعف السعر المقترح لسيارة سوبرا 3.0 القياسية 54,690 دولارًا (205,118 ريـالًا). مع ذلك، لا يزال أقل بكثير من سيارة سوبرا استُخدمت في الجزء الأول من سلسلة أفلام فاست آند فوريوس التي بيعت بمبلغ 185,000دولار (693,845 ريـالًا) في عام 2015.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا