شركة صينية تكشف عن سكوتر كهربائي يقطع 130 كيلومتر في الشحنة الواحدة

تم النشر في 13 يناير 2022

السكوتر Zeeho Cyber هو سكوتر كهربائي من صنع شركة CFMoto للدراجات النارية من الصين، تأسست الشركة في عام 1989 وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للدراجات النارية في الصين، ففي عام 2011 ، بدأت الشركة مشروعًا مشتركًا مع KTM Moto من النمسا ، أحد أكبر مصنعي الدراجات النارية في أوروبا.

Zeeho Cyber

امكانيات السكوتر

وقالت الشركة الصينية إن السكوتر الجديد مزود بمحرك 10 كيلو وات وعزم أقصى يبلغ 21.3 نيوتن متر، يبدأ سكوتر الحركة من الثبات إلى 50 كم / ساعة في 2.9 ثانية ، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 110 كم / ساعة، كما يأتي بنظام قيادة متصل ببطارية 4 كيلو وات مما يمنحها مدى 130 كم للشحنة.

التصميم الخارجي

تم تجهيز السكوتر بأحدث الميزات بما في ذلك المصابيح الأمامية النيون LED وخاصية البدء التشغيل بدون مفتاح، كما هو متوفر بعدة ألوان وله وزن صافي 79 كيلوجرام، وهو وزن منخفض بشكل كبير جدا.

الكماليات والرفاهية

وقالت الشركة الصينية إن السكوتر الكهربائي مزود إطارات Pirelli Diablo ومكابح قرصية Brembo مقاس 215 مم مع ABS لأداء الكبح الأمثل، و 6 كاميرات لمراقبة محيط السكوتر من جميع الجهات، ويمكن شحن البطارية الخاصة بالسكوتر في خلال ساعتين فقط واكتمال 80% من الشحن بعد نصف ساعة فقط.

كما يشتمل السكوتر الجديد على نظام ذكي بفضل شاشة أمام السائق على شكل جهاز لوحي ، تمكن السائق من الاتصال بالإنترنت، كما يحتوي السكوتر على بطارية ليثيوم بقوة 4 kWh توفر مدى قيادة يصل إلى 130 كم، والبطارية مناسبة للبيئات القاسية (-20 درجة مئوية إلى 55 درجة مئوية).

يحتوي السكوتر على جهاز iPad مثل لوحة القيادة الرقمية مع WiFi و Bluetooth واتصال GPS وبرنامج الملاحة والتحكم الصوتي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا