تعديلات جريئة لـ أودي RS7 من مانسوري .. تفاصيل

تم النشر في 13 يناير 2022

تواصل شركة مانسوري الرائدة في مجال تعديل السيارات ، تألقها من خلال مظهر جديد ، بعد أن أثرت لمساتها الساحرة على النسخة الألمانية القوية من أودي RS7 ، والتي تتميز بقدرات عديدة ، بالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز ، صاحب المقدمة المدببة مع جانب خلفي انسيابي ، تحمل مفهوم سيارة السيدان الرياضية.

تعديلات جريئة لـ أودي RS7 من مانسوري

تعديلات الأداء الفني

كانت السيارة تعمل بمحرك 8 سلندر V8 ، بسعة 4000 سي سي ، بشاحن تيربو مزدوج ، يمكن أن ينتج قوة 769 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 1000 نيوتن متر، مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال فترة زمنية مدتها 3 ثوانٍ ، ولمسات مانسوري أضافت نظام عادم قوي الأداء ، وفلتر هواء رياضي ، وشاحن تيربو معدل.

تعديلات التصميم الخارجي

استطاعت النسخة المعدلة من Audi RS7 من مانسوري أن تلفت الأنظار بمظهرها الخارجي أيضًا ، والذي جاء بالعديد من ألياف الكربون ، مع أغطية المرايا ، بالإضافة إلى عتبات جانبية رياضية بارزة ، وشبكات أمامية سوداء متعددة الأقسام ، مما يعطيها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء ، مع لمسات أكثر عدوانية في الأمام والخلف أيضًا.

التصميم الداخلي للسيارة

ظهر الجزء الداخلي من Audi RS7 باللون الأزرق ، والذي تضمن المقاعد الرياضية ، وعجلة القيادة ، وقمرة التحكم، مع تداخلات من اللون الأسود في هذه المنطقة ، وتطعيمات بيضاء مع خطوط طولية تزين بعض مناطق المقصورة.

ويبدو أن اللون الأزرق هو سمة مميزة لهذه السيارة حيث تمتعت الحواف الخارجية للجنوط بهذه اللمسات مع علبة المكابح ، في حين أنها استندت على جنوط معدنية بتصميم النجمة المتشعب باللون الأسود مع طلاء خارجي رمادي لامع.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا