نسخة خدمية جديدة من نيسان Townstar بقدرات متعددة .. صور

تم النشر في 13 أكتوبر 2021

عززت شركة نيسان اليابانية من وجودها من خلال إصدار جديد بقدرات متعددة ، وهي سيارة Townstar التي تنضم إلى عائلة سيارات الخدمة و تشتمل شاحنة الخدمة على مجموعة من المعدات التقنية سواء ميكانيكيا مثل نظام الدفع الكهربائي أو نظام الوقود التقليدي.

نيسان Townstar

تصميم السيارة

وتأتي السيارة في نسختين ، الأولى من فئة كومبي والتي تتسع لـ 7 مقاعد ، والنسخة الثانية هي نسخة خدمة يمكنها سحب كتلة 1.5 طن ، وحمولة تصل إلى 800 كجم ، مع سعة 3.9 متر مكعب بينما النسخة الأولى تأتي بسعة تخزين 775 لترًا.

والسيارة أتت بتصميم خارجي يعتمد على مصابيح امامية بتقنية LED LIGHT ، ومصابيح أمامية متعددة الفتحات الهوائية باللون الأسود ، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الموجودة على جانبي المصد الأمامي ، وجنوط رياضية.

الأداء الفني للسيارة

تأتي نيسان تاون ستار بمحرك كهربائي قادر على إنتاج قوة 90 كيلوواط / 245 نيوتن متر، وبطارية بسعة 44 كيلو واط في الساعة ، مما يمنحها ميزة التشغيل لمدى يصل إلى 285 كيلومترًا في الساعة ، بينما يأتي محرك الوقود التقليدي بسعة 1300 سي سي والذي هو قادر على إنتاج 130 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 240 نيوتن متر ، متصل مع ناقل حركة مانيوال بست سرعات.

التصميم الداخلي للسيارة

أظهرت الصور الداخلية لسيارة كومبي أنها تحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة ، مع عجلة قيادة متعددة الوظائف ، ومقاعد قماشية ، وتكييف هواء ، ونوافذ كهربائية ، ومرايا جانبية كهربائية بإشارات ضوئية .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا