بينلي VLR 200 .. الموتوسيكل الاعتمادي والاقتصادي جدا وممتاز في الشغل

تم النشر في 13 أكتوبر 2021

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية بينيلي VLR الفئة الثانية موديل 2021

بينلي VLR 200

الاداء الفني للموتوسيكل

يأتي بينيلي VLR موديل 2021 بمحرك بنظام تبريد زيت سربنتينة مع تبريد هواء سعة 200 سي سي 1 سلندر بقوة 13 حصان متصل بناقل حركة مانيوال بـ 4 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92.

تحمل سرعة قصوى 110 كيلومتر/ساعة، وتأتي بمنظومة الكربياتير، وتأتي بتانك بنزين سعة 18 لتر، وفرامل أمامية من النوع باكم وخلفية من النوع العادي كابل، كما تحتوي على مارش و منافيلا تقوم بالمساعدة إذا حدث خلل في البطارية.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي VLR بأبعاد هيكلية طول 2.09 متر و ارتفاع 1.09 متر، مع جنوط قياس 17 بوصة وعجلات Tubeless ، وبطارية 12 فولت، ووزن الموتوسيكل 123 كيلوجرام، ويأتي بـ 4 ألوان الأحمر و الأزرق والأبيض و الأسود.

الكماليات والرفاهية

تأتي بمصابيح عادية ليست LED و مصابيح للاشارة و عواكس للضوء خلفية ومن الجوانب، مفتاح الموتوسيكل مميز جدا، وعداد بمظهر رائع من النوع الديجيتال بالكامل، كما تحتوي على مدخل USB يستخدم في شحن الهاتف، وتأتي أيضا باكصدام جانبي يحمي الراكب إذا سقط الموتوسيكل من الجانب.

تأتي بينيلي VLR بمنظومة عادم رائعة التصميم والشكل عليها غطاء يقوم بحمايتها بالكامل، كما أن هناك غرفة تخزين صغيرة تحت المقعد بها عدة صيانة بسيطة يمكن أن تعتمد عليها عند الاحتياج، وتأتي أيضا بمساعد خلفي واحد كبير حجما في المنتصف يقوم بتخفيف الاهتزازات والذبذبة على الطرق الصعبة نسبيا، مع وجود 2 مساعدين أماميين.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا