نظرة شاملة عن السيارة سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 في السعودية.. صور

تم النشر في 15 يناير 2022

تنتمي سيارة 2021 سانج يونج تيفولي XLV إلى عائلة سيارات الـ SUV الرياضية ، والتي يتم تقديمها في سوق السيارات السعودي من خلال فئتين من المعدات ، الأولى COMFORT والثانية LUXURY.

سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021

الأداء الفني للسيارة

تأتي سانج يونج XLV لموديل 2021 بمحرك سعة 1600 سي سي 4 سلندر ينتج قوة مقدارها 128 حصان مع عزم دوران قيمته 160 نيوتن متر، كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك الأداء مكون من 6 سرعات، تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 12.7 ثانية، وتحمل سعة تخزين تتسع إلى 720 لتر.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 بتصميم خارجي انسيابي رائع مع اطلالة الـ SUV الرياضية فيبلغ طول SsangYong الجديد 4.480 متر، وعرضها 1.81 متر، وارتفاعها 1.66 متر، وحجم شنطة السيارة 720 لترًا.

كما تتمتع SSangyong Tivoli XLV بتصميم أنيق للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، حيث تحتوي على مصابيح نهارية في المقدمة تتوافق بشكل جيد مع تصميم الرفارف الأمامية والشبكة الأمامية العريضة.

التصميم الداخلي للسيارة

داخل المقصورة ، تم تجهيز XLV بمجموعة من الكماليات ، أبرزها عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مع القدرة على التحكم في أنظمة القيادة الثلاثة “Normal-Sport-Comfort” ، كما تأتي بميزة توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا بالبلوتوث.

كما تأتي عجلات رياضية 18 بوصة ، حساسات ركن خلفية ، كاميرا للرؤية الخلفية ، شاشة عرض معلومات 9 بوصة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto ، وفتحة سقف.

أنظمة الأمان والراحة والرفاهية

زودت السيارة بحزمة من أنظمة أمان ورفاهية للسائق ، تتمثل بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، بالإضافة إلى تسعة أنظمة فرامل من أهمها الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD ، نظام الثبات الإلكتروني ESP.

ونظام الحماية من الانقلاب ARP ، ونظام الحفاظ على الثبات في المنحدرات (HDC) ، ونظام HAS المساعد في الطرق الصاعدة ، ونظام الفرامل المساعدة (BAS) ، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق (ASR).

سعر السيارة في السعودية

الفئة الأولى Comfort من سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 بمحرك 1.6 لتر ، بسعر 55 ألف ريال سعودي.

الفئة الثانية Luxury من سانج يونج تيفولي XLV موديل 2021 بمحرك 1.6 لتر بسعر 62 ألف ريال سعودي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا