تسريبات بي إم دبليو إم2 كومبيتشن بالصور..

تاريخ النشر : 2021-10-19
القسم : اخبار السيارات
تسريبات بي إم دبليو إم2 كومبيتشن بالصور..

بالرغم من إطلاق الجيل الجديد من الفئة الثانية من بي إم دبليو إلا أن خيار إم2 من الجيل السابق ماذال في الإنتاج بكلا الخيارين "العادي ونسخة كومبيتشن" لكن في المقابل يتم إجراء التجارب لتحضير خيار القمة من الجيل القادم.

حيث تم مشاهدة بي إم دبليو إم2 كومبيتشن تقوم بالسير على القسم الشمالي من حلبة نوربورينج وذلك للتأكد طبعا من أداء السيارة، ما يدفع للتكهن بأنها تحديدا من فئة كومبيتشن وجود مخارج العادم الرباعية بالحجم الكبير بالمقارنة مع المخارج المزدوجة التي تم مشاهدتها في نسخة إم2 في وقت سابق.

ومما يدعو كذالك للتخمين بأن الطراز الذي تم مشاهدته هو بي إم دبليو إم2 كومبيتشن وجود المقاعد ذات الأطراف البارزة بجانب وجود الكربون في الجزء الخلفي منها من أجل تخفيف الوزن بأفضل صورة ممكنة كما أنه يبدو أن العجلات يبلغ قياسها 20 بوصة ويمكن أن تكون أكبر أو أصغر من ذلك.

الجيل الجديد من طراز الفئة الثانية توفر حتى اللحظة بالعلبة الأوتوماتكية فقط لكن من الممكن أن يتوفر خيار إم2 بكلا النسختين بالخيار اليدوي لمن يريد الإثارة كما أن الخيار الأوتوماتيكي سيكون حتما حاضرا، من المحتمل كذلك أن يكون الدفع خلفي مع إمكانية التحويل للعجلات الأربعة عند الرغبة بالمزيد من التماسك. تشير تقارير إلى أنه سيتم الإستعانة بالمحرك من طراز إم3 وإم4 وهو سداسي الإسطوانات سعة 3.0 ليتر مع شاحني هواء تيربو لكن مع تخفيض ناتج القوة "490 حصان غالبا لفئة كومبيتشن" مما سيساعد في تحقيق الأداء المطلوب لسيارة الكوبيه الصغيرة.

اذا تحدثنا على الفخامه من بي إم دبليو الفئة الثانية لا بد ان يتزامن ذلك مع توفير زوائد خارجية تساعد في زيادة الطابع الرياضي والشراسة كذلك ومن الممكن توفر الخيار الكربوني للمزيد من التألق لمن يرغب بذلك. لم يتم تأكيد موعد الإطلاق الرسمي لإطلاق بي إم دبليو إم2 كومبيتشن لكن من الممكن أن يكون ذلك خلال صيف عام 2022 وسيجري التسويق كطراز 2023.




أحدث الأخبار