أقوي ريفيو لسكوتر المدينة كيمكو X-Town موديل 2021 في مصر..صور

تاريخ النشر : 2021-10-23
القسم : اخبار سوق السيارات
أقوي ريفيو لسكوتر المدينة كيمكو X-Town موديل 2021 في مصر..صور

تعد KYMCO شركة رائدة عالميًا في تصنيع الدراجات البخارية والمركبات ذات التضاريس والمرافق جنبًا إلى جنب، اشترك مجموعة من رجال الأعمال التايوانيين في شراكة مع هوندا اليابانية لتأسيس شركة KYMCO في عام 1963.

فتنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الدراجة النارية كيمكو X-Town موديل 2021.

في جميع أنحاء المدينة ، حيث يشعر هذا السكوتر بأنه في المنزل تمامًا ، فإنه لا يزال يحتوي على ما يكفي من المرونة لتجاوز حركة المرور الأخرى بعيدًا عن الأضواء، حافظ على خانق الهواء مفتوحًا على مصراعيه وسيرتفع سرعته بسهولة لتصل إلى 30 و 40 و 50 ميلاً في الساعة ، لذا فإن الركوب في المناطق الحضرية هو تجربة مضمونة وسعيدة.

Kymco X town 2021


الاداء الفني للمحرك

يأتي كيمكو X-Town 250 موديل 2021 بمحرك 250 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة أوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 20.6 حصان و 21.5 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي بمنظومة تبريد هواء ومياه، كما يأتي بمنظومة حقن Injection بالكهرباء.

على الطرق الأكثر انفتاحًا ، يكون X-Town 250 مريحًا بنفس القدر ووجدنا أن توصيل الطاقة السلس الخاص به مثالي للتقدم السريع والخالي من الإزعاج، حيث يمكن للبعض في هذه الفئة أن يمنحوا إحساسًا متقطعًا أثناء تسارعهم على طول الطريق فقط ليحتاجوا إلى الكثير من التباطؤ للانحناءات ، فإن قوة وشاسيه Kymco في انسجام تام إلى حد كبير.

نحن نعلم أن السكوتر مصمم لتوفير راحة أكبر لراكبيه الذين يتطلعون إلى السفر إلى أماكن أبعد ، لكن Kymco رفعت هذا إلى مجال لعب آخر تمامًا مع فضل المحرك 250 سي سي، فقد تم تجربة السكوتر عبر جميع أنواع الطرق المليئة بالحفر ، ولم نشعر أبدًا مرة واحدة بصدمة التعليق.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي، فتأتي X-Town 250 بأبعاد هيكلية طول 2.25 متر وقاعدة عجات قياس 1.5 متر، مع جنوط أمامية قياس 14 بوصة و خلفية قياس 13 بوصة من النوع Tubeless، ووزن 195 كيلوجرام، وتأتي ايضا بتانك بنزين سعة 13 لتر.

الكماليات والرفاهية

كما تأتي بفرامل أمامية وخلفية هيدروليك باكم بنظام الـ ABS مانع الانزلاق، وعدادات سرعة انالوج مع عدادات اخري ديجيتال بالكامل، ومصابيح أمامية وخلفية Led بالكامل.

مع القليل من الاهتزاز الملحوظ من المحرك ، فإنه يترك لك حرية الاستمتاع بالعديد من السمات الأخرى لـ X-Town، ومن بين هذه المزايا ، جودة الركوب الرائعة ، بمساعدة عجلة أمامية مقاس 14 بوصة.

أما بالنسبة للتحكم ، فإن X-Town تتمتع بنفس التدفق السهل عبر الشوارع المزدحمة كما هو الحال في وسط المدينة، تعني قاعدة العجلات الطويلة أنك قد لا تتخطى الفجوات الضيقة للغاية ، ولكن المردود هو ثبات من الدرجة الأولى على الطرق الأسرع، فيوفر Kymco أيضًا حماية جيدة للراكب بفضل شاشة بارتفاع مناسب ومقعد منخفض بما يكفي لإبعاد أي خطر فوق رأسك.

سعر السكوتر في مصر

يأتي السكوتر كيمكو X Town موديل 2021 في مصر بسعر 60 ألف جنيه مصري.



أحدث الأخبار