طرح هيونداي Staria MPV في مصر لأول مرة.. متوفرة لهيئات معينة فقط

تم النشر في 06 فبراير 2022

كشفت شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات ، عن مفهوم جديد للشاحنات ، لتنضم إلى أسطول هيونداي المتنوع، تم إطلاق الشاحنة التي تحمل اسم 2022 Staria Load في السوق الأسترالي ، بمظهر عصري يعكس المفهوم المعتاد للشاحنات، وقد وصلت مؤخرا إلى اسواق الشرق الأوسط لتكون متاحة في بداية عام 2022.

Hyundai Staria MPV 2022

الأداء الفني لمحرك الشاحنة

تعتمد Hyundai Staria Load 2022 على محرك ديزل CRDI ، بسعة 2200 سي سي ، يمكنه إنتاج 174 حصانًا عند 3800 دورة في الدقيقة ، وعزم دوران أقصى 430 نيوتن متر بين 1500 و 2500 دورة في الدقيقة ، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات الأمامية عبر علبة تروس ذات أداء أوتوماتيكي تتكون من 8 تروس، أو فتيس مانيوال بـ 6 سرعات.

تصميم الشاحنة الداخلي

صُممت شاحنة Staria Load 2022 على نفس منصة هيونداي Santa Fe الشهيرة ، ونسخة الركاب N3 ، ولكن من الداخل تمتعت بمساحة واسعة تجعلها قادرة على أداء العديد من المهام المتعلقة بالشحن ، بالإضافة إلى قوة سحب تصل إلى 2.5 طن.

كابينة Staria تأتي مع شاشة بمقاس 4.2 بوصة و شاشة مركزية 3.8 بوصة ، تحكم بالراديو ، USB أو اتصال هاتفي عبر البلوتوث ، 4 مكبرات صوت ، عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للإمالة والتمديد ، تكييف هواء يدوي.

تستوعب كابينة ستاريا 11 راكبًا ، مع مقاعد من القماش ، بينما تأتي مقاعد الصف الثاني قابلة للطي وتتحرك للأمام وللخلف لسهولة دخول الركاب إلى السيارة ، ويمكن أيضًا تحريك الصفين الثالث والرابع ، مع إمكانية رفع الصف الرابع وتوفير مساحة للأمتعة.

تصميم الشاحنة الخارجي

بتصميم خارجي يعتمد على الكثير من اللمسات المتطورة ، حيث تتمتع بمقدمة انسيابية بفتحات متعددة الأقسام تمنح السيارة ميزة العمل مع الحركة الديناميكية للهواء ، بالإضافة إلى نظام من الأضواء النحيفة ومصابيح ضباب جانبية كبيرة.

انظمة السلامة والرفاهية

تم دعم شاحنة Hyundai Staria Load 2022 المتقدمة بالعديد من المعدات الخاصة بوسائل الحماية والسلامة ، بما في ذلك تجنب الاصطدام الأمامي ، وتنبيه النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، وأجهزة استشعار ركن السيارات لركن السيارات الجيد ، وفرامل الانتظار الإلكترونية ، وشاشة الرؤية المحيطية ، والخروج الآمن ، والحد الذكي للسرعة.

سعر السيارة في مصر

تتوفر سيارة هيونداي ستاريا كورية الصنع في السوق المصري بسعر استرشادي قيمته 675 ألف جنيه للهيئات الدبلوماسية وكبرى شركات السياحة فقط، كما يمتد ضمان Hyundai Staria إلى 100,000 كم أي 5 سنوات أيهما يأتي أولاً ضد عيوب التصنيع.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا