أودي Q2 موديل 2022 في مصر .. مواصفات وأسعار

تم النشر في 26 أكتوبر 2021

قدمت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف ، وكلاء العلامة التجارية الألمانية أودي في مصر ، موديل 2022 من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدام Q2 ، والتي تم طرحها بنفس أسعار نسخة 2021.

أودي Q2 موديل 2022

اداء السيارة الفني

يتم تقديم السيارة محليًا بمحرك أقوى من الإصدار السابق ، محرك توربو 1400 سي سي رباعي الأسطوانات بقوة 150 حصان ، وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر بين 1500 و 3500 دورة في الدقيقة، يتصل محرك Q2 مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 8.8 ثانية.

التصميم الداخلي

المواد التي ستجدها في Audi Q2 تبدو راقية تمامًا مثل شقيقتها الهاتشباك Audi A3 أيضًا، تبدو لوحة القيادة ناعمة وتأتي مع فتحات تهوية أنيقة ذات حلقات معدنية ولكن هناك عدد قليل من البلاستيك الرخيص على غطاء صندوق الباب الكبير في الأسفل وحول صناديق الباب الصغيرة.

يمكنك تعديل درجة حرارة المقصورة باستخدام مجموعة مفاتيح بسيطة ولكن يتم التحكم في معظم الميزات الأخرى من خلال شاشة المعلومات والترفيه القياسية مقاس 7 بوصات، لحسن الحظ ، يتيح لك مقبض دوار بسيط في الكونسول الوسطي التبديل بسرعة بين القوائم دون الحاجة إلى إبعاد عينيك عن الطريق.

أنظمة الرفاهية

تأتي جميع سيارات Audi Q2 مزودة براديو DAB الرقمي واتصال Bluetooth وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 7 بوصات مثبتة فوق لوحة القيادة بشكل قياسي.

طرازات Technik لم تحصل علي إمكانية التنقل عبر الأقمار الصناعية ولكنها تأتي مع ميزة النسخ المتطابق من Apple CarPlay و Android Auto للهاتف الذكي بشكل قياسي حتى تتمكن من استخدام تطبيقات الملاحة بهاتفك من خلال شاشة السيارة المدمجة بدلاً من ذلك.

يمكن للشاشة الأكبر أن تعرض مجموعة من الميزات ، من خرائط جوجل عالية الدقة إلى مجموعة من الأوجه الرقمية سهلة القراءة، إنه ساطع وحاد بما يكفي ليكون مرئيًا بوضوح في ضوء الشمس الساطع والأزرار المخصصة على عجلة القيادة تجعل من السهل تكوين الشاشة بسرعة بالطريقة التي تريدها بالضبط.

سعر السيارة في مصر

وتطرح أودي كروس أوفر 2022 بفئتين من التجهيزات ، بسعر رسمي يبدأ من 555 ألف جنيه وحتى 645 ألف جنيه للفئة الثانية عالية التجهيز.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا