ريفيو كامل للسكوتر الرياضي .. SYM Symphony SR |مواصفات وصور

تم النشر في 26 أكتوبر 2021

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات، بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في قيادة دراجة لأول مرة ، يمكن أن تكون هذه العوامل مخيفة أو حتى محبطة عند التفكير في المكان الذي يبدأون فيه رحلتهم ذات العجلتين.

نتناول في تلك المقالة أبرز مواصفات أجمل سكوتر في فئته السكوتر Sym Symphony SR موديل 2021 في مصر.

SYM Symphony SR

الاداء الفني للسكوتر

يأتي SYM Symphony SR موديل 2021 بنفس مواصفات Symphony S ولكن الاختلاف هو الخامة الخارجية وهي الكاربون فايبر، فيأتي بمحرك 150 سي سي 1 سلندر بقوة 10 حصان متصل بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بمنظومة تبريد بالهواء مع نظام وقود كربياتير.

التسارع لائق حيث تشتد الحاجة إليه في المناطق الحضرية: حتى 80 كم / ساعة، في الواقع ، يتسارع السكوتر إلى سرعة 20 كم / ساعة على الفور ، وسريع جدًا إلى 40 كم / ساعة ، وسريع إلى 60 كم / ساعة ، وبسهولة إلى 80 كم / ساعة.

التصميم الخارجي للسكوتر

ارتفاع المقعد منخفض نسبيًا، عرض المقعد كبير في الخلف ، مما يجعله ضيقًا جدًا في المقدمة، وبناءً على ذلك ، وفقًا لجزء المقعد الذي سيقيمه الراكب ، سيتم وضع أقدام ثابتة على الأرض ، بغض النظر عن ارتفاع الراكب، في الواقع ، حتى الدراجين القصري سيشعرون وكأنهم في المنزل.

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من SYM بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي SYM Symphony SR بأبعاد هيكلية طول 2 متر و ارتفاع 1.11 متر و عرض 0.69 متر وقاعدة عجلات 1.3 متر، مع جنوط أمامية وخلفية قياس 16 بوصة، ووزن 114 كيلوجرام.

أعطيت الأولوية للراحة والتطبيق العملي في هذا السكوتر، مساحة للقدم فسيحة بشكل جيد ومقعد كبير الحجم ومحدد بعناية يسمح بوضعية قيادة مريحة، مع فتحة الكابينة الأمامية كبيرة ومبطنة بالكامل لحماية المفاتيح وأجهزة التحكم عن بعد والهواتف المحمولة، كما ستقبل حجرة التخزين أسفل المقعد خوذة كاملة الوجه.

الكماليات والرفاهية

الأمان والراحة هي السمات المميزة لهذا السكوتر الصغير الرائع، يمنحك الوزن الخفيف جنبًا إلى جنب مع محرك أحادي الأسطوانة بسعة 151 سي سي أداءً حيويًا ، مما يجعله مثاليًا للتغلب على حركة المرور في المدن بعيدًا عن الأضواء والبقاء في المقدمة.

توفر العجلات الأمامية والخلفية مقاس 16 بوصة ثباتًا وأمانًا لا مثيل لهما على أي سطح طريق ، كما توفر فرامل قرصية كبيرة على العجلة الأمامية فرملة قوية وتدريجية، انسي ما تعتقد أنك تعرفه عن الدراجات البخارية ؛ هذه آلة أنيقة وكبيرة ومناسبة لسكان المدينة الراقي.

كما يحتوي Sym Symphony SR على إطار فولاذي مع تعليق أمامي من نوع الـ Telescopic وفي الخلف مجهزة بمساعد من النوع Unit Swing مع ماص للصدمات، كما تأتي بفرامل أمامية وخلفية من النوع باكم، مع تانك وقود سعة 5.5 لتر.

سعر السكوتر في مصر

يأتي السكوتر SYM سيمفوني SR موديل 2021 في السوق المصري للدراجات النارية بسعر 28 ألف جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا