ريفيو شامل للسكوتر الرائع كيمكو Urban S موديل 2021 |مميزات وعيوب

تم النشر في 06 فبراير 2022

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الدراجة النارية كيمكو اربن S موديل 2021.

ريفيو شامل للسكوتر الرائع كيمكو Urban S موديل 2021

اداء المحرك

يأتي كيمكو Urban S موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر 2 صباب متصل بناقل حركة أوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 10.5 حصان و 10.3 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي بمنظومة تريد هواء فقط، كما يأتي بمنظومة حقن كربياتير.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي، فتأتي Kymco Urban S بأبعاد هيكلية طول 1.93 متر و ارتفاع 1.13 متر و عرض 0.74 متر، ووزن 120 كيلوجرام، وتأتي ايضا بتانك بنزين سعة 6 لتر.

جاءت كيمكو اربن S بـ 4 ألوان مختلفة وهم الأسود والأحمر و الأصفر و الأبيض، بمساحة تخزين تحت المقعد تكفي لحمل الخوذة، مع وجود عدادات ديجيتال.

الكماليات والرفاهية

يأتي بفرامل أمامية وخلفية من النوع باكم، ومساعدين أماميين من النوع الـ telescopic كما تحتوي على مساعدين خلفي ويساهمو في قيادة لطيفة بشكل استثنائي ومعالجة سريعة الاستجابة، وكل ذلك بمساعدة عجلات قياس 12 بوصة، وجدير بالذكر ان الاطار الخلفي أعرض من الاطار الأمامي ليعطي ثبات مضمون للسكوتر.

تأتي كيمكو urban s ايضا بنظام عادم ذو تصميم رائع جدا، العادم يسير بداخله بطريقة دورانية بالاضافة إلى الطبقة الحامية التي تعزل الحرارة الكبيرة الناتجة عن العادم، كما يحتوي السكوتر على مقعد مريح وارتفاعه عن الأرض 0.8 متر.

المميزات و العيوب

بالحديث عن المميزات يأتي بوضعية قدم مريحة عند القيادة، و يحتوي على مرايا عريضة موضحة كل ما هو خلفك عند القيادة، كما يتم تصنيعه بمواد جيدة تعطيه القوة والأفضلية بين فئة الـ 150 سي سي، فيعتبر منافس قوي بالنسبة لسعره، ويحتوي على عداد ديجيتال بالكامل، بالإضافة إلى أدائه المناسب بشكل كبير في الزحام.

أما عن العيوب الخاصة بالسكوتر، فيأتي بمصابيح ليست من النوع Led، كما ان هناك بعض الناس قابلت مشاكل في الكربياتير.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا