تعديلات جديدة في السيارة فورد Focus موديل 2022 .. مواصفاتها

تم النشر في 06 فبراير 2022

ظهرت سيارة فورد فوكس الشابة في معرض زيورخ للسيارات هذا العام ، بعد أن تلقت عدة ترقيات تتعلق بالمظهر الخارجي ، بالإضافة إلى الحالة الداخلية لقمرة القيادة ، مما يجعلها تتألق في السوق الأوروبية من خلال هذه التعديلات البارزة.

Ford Focus 2022

التصميم الخارجي للسيارة

من خلال مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب ، ظهرت سيارة فورد فوكس 2022 بالعديد من اللمسات الفريدة ، وتعتمد على مصابيح أمامية من نوع LED ، مع شبكات أمامية مميزة تتخذ تصميم قرص العسل ، لكنها تخلت عن منظومة مصابيح الضباب التي تزين جوانب الاكصدام الأمامي.

تمتعت السيارة بفتحة سقف بانورامية ، ومرايا جانبية مع أشرطة إضاءة LED ، ومفهوم بأربعة أبواب ، بينما كانت تستند على جنوط رياضية بتصميم هندسي أنيق ، وأنابيب عادم مزدوجة الأداء ، بالإضافة إلى حساسات حركة أمامية وخلفية لدعم السائق ، إلى جانب عواكس اضاءة خلفية ، مع سبويلر مثبت على الجزء العلوي من الزجاج وزعنفة القرش الخلفية.

الأداء الفني للسيارة

تم تجهيز فورد فوكس 2022 بمحرك 2300 سي سي قادر على إنتاج 280 حصانًا ، بالإضافة إلى خيارات أخرى تتعلق بمحركات 3 سلندر قادرة على إنتاج 125 و 155 حصانًا ، بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان المجهزة تجهيزًا عاليًا مثل أنظمة الفرامل والوسائد الهوائية.

المقصورة الداخلية

تضمنت التغييرات لعام 2022 من Ford Focus الحصول على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة ، قادرة على دعم التطبيقات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto ، ونظام Ford’s Scenic 4 ، بالإضافة إلى فرامل اليد الكهربائية ، ومقاعد Ford Performance الرياضية ، وعجلة قيادة متعددة المهام والوظائف.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا