الموتوسيكل الرائع هوندا CBR 600 RR في مصر .. تعرف على مواصفاته

تم النشر في 25 نوفمبر 2021

الدراجات الرياضية (خاصة المحركات من فئة 600 سي سي ) مخصصة للركاب الذين يرغبون في الشعور بأعلى درجة من الاتصال بدراجاتهم النارية، لأنه كلما زاد الاتصال ، زادت مكافأة الرحلة، يستجيب المحرك المستقيم بـ 4 سلندر على الفور، كما يربطك الهيكل المصنوع من الألومنيوم ونظام التعليق المتميز بالطريق بدقة لا مثيل لها.

Honda CBR 600 RR

ما الجديد لعام 2021؟

فقط 600 سي سي هو الذي يمنحك التعامل الخفيف والنقي الذي يجده العديد من راكبي الدراجات الرياضية جذابًا للغاية، فتحافظ الرسومات الجديدة لعام 2021 على مظهر CBR600RR جديدًا ، وكذلك الحال مع نظام الطلاء الجديد Grand Prix Red Tricolor.

يتوفر CBR600RR مع فرامل اختيارية مانعة للانغلاق ، وهو أفضل مثال على سلالة عالية الدقة.

الأداء الفني للمحرك

يأتي CBR 600 RR موديل 2021 بمحرك 600 سي سي 4 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 6 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 بنظام حقن Injection ثنائي المراحل DSFI، وله قوة 118 حصان، وعزم دوران 66 نيوتن متر، كما يأتي بمنظومة تبريد بالماء.

التصميم الخارجي

تصميمها القوي والصلب مخصص لأولئك الذين يبحثون عن أداء أفضل للدراجات من دراجات 600 سي سي، فهي دراجة نارية توفر الطاقة في جميع ظروف التحميل والسرعة، وهي ايضا مصممة للسباقات و السرعات الكبيرة.

تحصل الدراجة على إضاءة LED ، ونظام إيقاف طارئ يضيء عند الخطر عندما تضغط على الفرامل بقوة، ظهر أيضًا نظام النقل السريع لأعلى ولأسفل ، ولكن فقط كخيار تكلفة إضافية.

أحد الجوانب التي لا تلفت هوندا الانتباه إليها هو وزن CBR600RR الأحدث، تزداد الكتلة الجاهزة للركوب بشكل كبير عن الطراز السابق – حيث ارتفعت من 410 أرطال إلى 428 رطلاً، هذه زيادة بنسبة تزيد عن 4 في المائة ، مقارنة بزيادة القوة التي تعادل 0.8 في المائة فقط ، مما يعطي انخفاضًا إجماليًا في “القدرة على الوزن”.

الكماليات و الرفاهية

تأتي بفرامل أمامية باكم مع وجود 2 كاليبر بـ 4 مكبس، والفرامل الخلفية تأتي بـ 1 كاليبر 2 مكبس ويمكن اضافة نظام ال ABS، كما تأتي بعجلات أمامية وخلفية بجنوط معدنية قياس 17 بوصة ولكن العجلة الخلفية أعرض من الأمامية مما يعطيها اداء رياضي متميز.

تأتي ايضا تلك الدراجة بمساعدين أماميين من النوع المقلوب رأسا على عقب ويمكن تعديلها مما يناسب الأداء الرياضي من العلامة التجارية Honda و مساعدين خلفي من النوع العادي يمكن تعديلهم ايضا 5.1 بوصة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا