بأكثر من 43 ألف سيارة .. شيفروليه تستحوذ على مبيعات السوق في عام 2021 |تفاصيل

تم النشر في 17 يناير 2022

كشفت أحدث البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات التابع لشركة AMIC للسيارات ، عن إجمالي مبيعات سوق السيارات خلال الأشهر العشرة الأولى من عام 2021 ، والتي بلغت 234,901 سيارة ، مقارنة بـ 177,901 سيارة خلال نفس الفترة من العام الماضي ، بزيادة قدرها 32٪.

كشف تقرير AMIC أيضًا عن ترتيب العلامات التجارية الأكثر مبيعًا خلال الأشهر العشرة الأولى من عام 2021 ؛ يمكن تحديد العلامات التجارية الأكثر مبيعًا وحجم مبيعاتها خلال هذه الفترة على النحو التالي.

قائمة بأكثر العلامات التجارية مبيعا في عام 2021

Chevrolet

احتلت شفروليه المرتبة الأولى في المبيعات لهذه الفترة من العام ، وتمكنت العلامة التجارية من تسويق 43,100 سيارة في مصر ، تقدم علامة شفروليه سيارات السيدان أفيو وأوبترا المجمعة محليًا ، وسيارة ماليبو السيدان المستوردة و كابتيفا الرياضية متعددة الاستخدامات ، بالإضافة إلى السيارات التجارية والشاحنات.

Nissan

احتلت العلامة التجارية اليابانية نيسان المرتبة الثانية بين الأفضل مبيعًا حتى أكتوبر 2021 بـ 22,600 سيارة، فتقدم العلامة التجارية اليابانية في مصر سيارات صني السيدان المجمعة محليًا ، وسنترا السيدان ، ونيسان قاشقاي الـ SUV ، ونيسان جوك الكروس أوفر ، بالإضافة إلى السيارات التجارية والشاحنات.

MG

احتلت العلامة التجارية MG الصينية المرتبة الثالثة بين أفضل المبيعات خلال نفس الفترة من هذا العام ، حيث بيعت 21,400 سيارة تقدم MG في مصر سيارات HS و RX5 SUV و ZS و MG 6 و MG 5 السيدان.

Toyota

احتلت علامة تويوتا التجارية المرتبة الرابعة بين أكثر الشركات مبيعًا حتى أكتوبر 2021 ، وتمكنت العلامة التجارية اليابانية من تسويق 20,900 سيارة من موديلاتها المختلفة، كما تقدم تويوتا في مصر سيارات الطرق الوعرة المجمعة محلياً فورتشنر ، كورولا السيدان ، يارس الهاتشباك ، تويوتا راش ، سيارة كامري الفاخرة ، بالإضافة إلى السيارات التجارية.

Hyundai

تمكنت ماركة هيونداي الكورية الجنوبية من الحصول على المركز الخامس بين أفضل البائعين خلال نفس الفترة من عام 2021 ، وسجلت مبيعات السيارة الكورية 20 ألف و 700 سيارة، فتقدم هيونداي في مصر سيارة Elantra HD السيدان المجمعة محليًا وسيارة AD Elantra المستوردة.

كما تقدم السيارة أكسنت السيدان ، و Tucson الـ SUV و Elantra CN7 ، و Creta SUV ، و I10 hatchback ، و I20 hatchback ، و IONIQ hybrid ، بالإضافة إلى السيارات التجارية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا