كيا كارينز تعود بجيل جديد مع عام 2022 .. تفاصيل وصور

تم النشر في 12 يناير 2022

كشفت كيا عن الجيل الجديد القادم من كيا Carens بتصميم مختلف يعتمد على أحدث لغة تصميم من العلامة التجارية الكورية ، والتي أعلنت عن إطلاق النموذج من السوق الهندي.

kia carens 2022

أداي المحرك الفني

قدمت كارينز خيارات متعددة من المحركات ، أحدها يعمل على الديزل ، والخياران الآخران هما محرك 1500 سي سي بسحب هواء طبيعي يولد 115 حصانًا و 144 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

أما المحرك الآخر فيأتي بسعة 1400 سي سي مع تيربو بقوة 140 حصان وعزم دوران 242 نيوتن متر، يعمل مع ناقل حركة ثنائي القابض بـ 7 سرعات، كما تحتوي السيارة على 7 مقاعد وقاعدة عجلات تصفها كيا بأنها الأطول في فئتها.

أنظمة الأمان والسلامة

تحتوي تجهيزات السلامة القياسية في Carens الجديدة على 6 وسائد هوائية ، وأنظمة التحكم الإلكتروني بالثبات ESC ، ونظام HAC (لدعم التوازن أثناء صعود المنحدرات) ، ونظام DBC (لدعم الفرامل على المنحدرات) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

المقصورة الداخلية

كما توفرت السيارة بمجموعة مختارة من التجهيزات الداخلية منها شاشة مركزية مقاس 10.25 بوصة وإضاءة محيطة يمكن التحكم فيها بـ 64 لونًا ونظام صوت BOSE يتضمن 8 مكبرات صوت بالإضافة إلى نظام تنقية للتكييف وتهوية المقاعد الأمامية والتحكم في وضعيات القيادة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا