شانجان CS35 نظرة شاملة عن السيارة في السعودية

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

نجحت شانجان في جذب انتباه متابعيها في السوق السعودي خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات ، من خلال باقة من الموديلات وبالأخص فئة الكروس أوفر الرياضية ، بما في ذلك نسخة CS35 ، إلى جانب CS35 Plus و CS75 Plus ، و الإصدارات الأكثر تقدمًا CS85 و CS95 ، بالإضافة إلى سيارة البيك أب Hunter.

نتناول في تلك المقالة نظرة شاملة على السيارة CS35 بمواصفاتها وأسعارها داخل السوق السعودي.

Changan CS35

أداء السيارة

تستمد سيارة شانجان CS35 قوتها من محرك 4 سلندر ، بسعة 1400 سي سي ، يمكنها إنتاج قوة تبلغ 156 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر ، مقترنة بصندوق تروس أوتوماتيكي عالي الأداء يعمل من خلال نظام الجر بالعجلات الأمامية.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي سيارة شانجان CS35 بأبعاد هيكلية فيبلغ طولها 4335 ملم وعرضها 1825 ملم وارتفاعها 1660 ملم ، مع سعة تخزين خلفية تبلغ 348 لترًا ، بينما تستند على قاعدة عجلات يبلغ بطول 2600 ملم.

تحتوي Changan CS35 أيضًا على هيكل خارجي رياضي ، مدعوم بشبكة أمامية كبيرة ومداخل هواء متعددة ، على جانبيها مصابيح أمامية حادة المظهر تزيد من شراسة وقوة ذلك الإصدار ، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الجانبية ، مع أقطاب ثنائية تزين السقف.

بينما ترتكز سيارة شانجان CS35 على عجلات رياضية بتصميم هندسي أنيق يجمع بين اللونين الأسود والفضي ، مع لمسات عصرية من الخارج ، بالإضافة إلى أقواس شبه دائرية تزين الجزء العلوي من العجلات من ناحية الاكصدام الأمامي والخلفي.

المقصورة الداخلية

تحتوي السيارة شانجان CS35 علي مساحة داخلية واسعة وتملك ايضا شاشة مميزة لعرض الوسائط، كما تحتوي على عجلة قيادة متعددة الوظائف ، مع تكييف أوتوماتيكي.

أنظمة الحماية والأمان

عززت الشركة السيارة بتقنيات الحماية والسلامة ، مثل نظام الوسائد الهوائية AIRBAGS ، وفرامل ABS المانعة للانغلاق ، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل، وبرنامج دعم الفرامل BA ، مع حساسات ركن السيارة لسهولة الركن وبرامج دعم السائق في تحديات الطريق ، مع وجود كاميرا خلفية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا