تعرف على مواصفات وأسعار ستروين C3 الجديدة 2022 خلال ديسمبر الجاري

تم النشر في 12 يناير 2022

أعلنت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات ، الوكيل الحصري لعلامة سيتروين الفرنسية في مصر ، عن أسعار سيارتها الجديدة C3 في ديسمبر المقبل للعملاء في السوق المحلي، وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي ، فإن أسعار سيتروين C3 لم تتغير منذ الإعلان عنها في أكتوبر الماضي ، حيث إنها متوفرة بفئتين من التجهيزات.

تأتي بأسعار رسمية تبدأ من 304,900 جنيه للفئة الأولى ، و 354,900 جنيه للفئة الثانية المجهزة بأحدث التجهيزات.

Citroen C3 2022

أداء السيارة

تعتمد Citroen C3 الجديدة على محرك توربو صغير سعة 1200 سي سي 3 سلندر ، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ، بقوة 110 حصان ، وعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن متر، تتسارع سيارة سيتروين الصغيرة الجديدة من السرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 11.8 ثانية ، وتستهلك في المتوسط ​​6.6 لتر لكل 100 كيلومتر.

التصميم الخارجي للسيارة

تستند Citroën C3 Aircross على عجلات رياضية بقياس 16-17 بوصة حسب فئة التجهيزات، ويمكن أن تستوعب مساحة صندوق الأمتعة ما يصل إلى 410 لترات.

كما يمكنك الاختيار من بين سبعة ألوان للطلاء وأربعة ألوان متباينة للسقف وحتى أربع مجموعات ألوان توفر خيارًا مميزًا لألواح “Airbump” البلاستيكية على الجانب بالإضافة إلى مصابيح الضباب الأمامية المحيطة.

وسائل الأمان والسلامة

توفر السيارة الجديدة ميزات أمان قياسية مثل 6 وسائد هوائية وستائر ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وبرنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ، والكاميرا الخلفية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

الكماليات والرفاهية الداخلية

تم تزويد C3 بمجموعة من الكماليات ، أبرزها شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، ومثبت السرعة ، ومشغل أقراص مدمجة، ومنفذ USB ، ومرايا جانبية كهربائية مع تراجع تلقائي ، وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات من أعلى فئة مجهزة.

توفر السيارة أيضًا ميزة توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا بتقنية البلوتوث ، وعجلة قيادة يمكن من خلالها التحكم في بعض الوظائف ، وتكييف هواء تلقائي ، ومساحات أمامية حساسة للمطر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا