أسعار ومواصفات فولكس فاجن تيجوان 2021 .. صور

تم النشر في 17 يناير 2022

فولكس فاجن واحدة من أكبر شركات السيارات في ألمانيا، و التي تمثل ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم بعد تويوتا، تقدم سيارة تنتمي لفئة الـ SUV داخل السوق المصري عبر فئتين من التجهيزات، نتناول في تلك المقالة أبرز المواصفات و الأسعار.

Volkswagen Tiguan 2021

أداء محرك السيارة

تأتي تيجوان 2021 بمحرك سعته 1400 سي سي ( شاحن تيربو ) مع 4 سلندر بقوة للمحرك تقدر ب 150 حصان ويمكنها بلوغ سرعة 100 من الصفر في 9.2 ثانية فقط، وايضا تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من النوع ( Direct-shift Gearbox ) ب 6 سرعات، ومتوسط استهلاك الوقود 6.7 لتر لكل 100 كم.

المقصورة الداخلية للسيارة

أما عن أنظمة الراحة والأمان فتوفر فولكس فاجن في سيارتها الجديدة تيجوان عجلة قيادة مزودة بأزرار يمكنك عن طريقها التحكم في شيفتات ناقل الحركة يدويا، ويوجد ايضا شاشة 8 بوصة تعمل باللمس، مع اضافة نظام إضاءة داخل السيارة مكون من 30 لون، ولوحة العدادات رقمية، بالإضافة إلى وجود المقاعد من خامة الجلد ويمكن التحكم بوضع المقعد كهربائيا.

أنظمة الأمان والسلامة

فولكس فاجن تيجوان 2021 تدعم نظام فرامل ABS مانع الانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل الكترونيا، مع منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS ، وأجهزة استشعار للمطر ، وحساسات لركن السيارة بسهولة مدعومة بكاميرا خلفية ، وفرامل يد كهربائية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، وخاصية تجاوز المرتفعات، بالإضافة إلى برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

سعر السيارة

بالحديث عن الأسعار أعلنت فولكس فاجن أن تيجوان 2021 متاحة بفئتين، الأولى ( Elegance ) و تقدر بـ 580.000 جنيه، أما الفئة الثانية ( R-Line ) متاحة بسعر 655,000 جنيه وتلك الفئة من السيارة هي الأعلى تجهيزا بوجود عجلات رياضية 19 بوصة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا