أرخص 5 سيارات جديدة بالسعودية في عام 2021

تم النشر في 31 ديسمبر 2021

تختلف أذواق الأشخاص عند شراء السيارات فهناك من يتجه نحو شراء السيارات الفارهة، والبعض الآخر يفضلون إقتناء سيارات ذات إمكانيات عالية الجودة ومنخفضة السعر في الوقت ذاته، حيث تتنوع السيارات التي تتوفر في السعودية ما بين الرياضية والفاخرة والإقتصادية لتلبي بذلك رغبات جميع الأشخاص في مختلف أنحاء المملكة.

ولكن عند اقتناء سيارة جديدة هناك العديد من الأمور التي تشغل بال المستهلك مثل مواصفات الأمن والسلامة، والمساحة الداخلية المناسبة لأفراد العائلة، أو الاستخدامات الشخصية، بالإضافة إلى وسائل التحكم والرفاهية وغيرها، ولكن لا شك بأن عامل السعر يُشكّل أيضاً محوراً ضرورياً قبل التوجه لشراء سيارة جديدة.

وفي فذه القائمة سنعرض لكم أرخص 5 سيارات في السعودية والتي تتراوح أسعارها بين 32 ألف و 53 ألف ريال سعودي

شفروليه سبارك LS 2021

تعتبر سيارة شفروليه سبارك خياراً مناسباً لمن يبحث عن سيارة إقتصادية وعملية في نفس الوقت، حيث أنها تتمتع بأداء محرك قوي وبسعر مناسب ومصاريف تشغيلية منخفضة جداً، وتقع من ضمن فئة سيارات الهاتشباك، ونوع دفع العجلات فيها هو الدفع أمامي.

كما تتوفر شفروليه سبارك بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر، وبقوة 67 حصان، وبعزم دوران يصل إلى 127 نيوتن/ متر، في حين يصل معدل إستهلاك الوقود إلى 19.6 كم/لتر، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 36,900 ريال سعودي.

جيلي بينراي 2021

جيلي بينراي هي سيارة رياضية تجمع بين الأداء العالي والفخامة العصرية في الوقت ذاته، وقد لاقت رواجاً كبيراً في الأسواق وطلباً متزايداً من شريحة واسعة من المستهلكين في السوق لما تتمتع به من تصميم أنيق ومميزات توفر السلامة والجودة العالية.

وتأتي سيارة بينراي بمحرك يتكون من 3 أسطوانات بسعة 1 لتر، وبقوة 163 حصان، وبعزم دوران يصل إلى 215 نيوتن/ متر، كما يصل معدل إستهلاكها للوقود إلى 20.9 كم/ لتر، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 53,900 ريال سعودي.

نيسان صني 2021

تنتمي سيارة نيسان صني لفئة السيارات السيدان المعروفة بأنها من أقل السيارات استهلاكاً للوقود، حيث يصل معدل إستهلاك الوقود إلى 17.1 كم/لتر، وقد نجحت السيارة في جذب أنظار العديد من الأشخاص بتصميمها الأنيق والانسيابي.

كما تأتي السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، وبقوة 118 حصان، وبعزم دوران يصل إلى 149 نيوتن/ متر، كما يبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 15.5 ثانية فقط، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 50,064 ريال سعودي.

تويوتا يارس 2021

تويوتا يارس هي سيارة سيدان ذات دفع أمامي للعجلات، ويغلب على تصميمها الحداثة والعصرية الذي يبرزه الشبك الأمامي الأسود المنخفض لتعطي انطباعاً جريئاً لا مثيل له.

كما تأتي السيارة مزودة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.3 لتر، وبقوة 98 حصان، كما تتوفر بناقل حركة عادي مكون من 5 سرعات، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 45,900 ريال سعودي.

شانجان السفن 2021

تعد سيارة شانجان السفن من سيارات السيدان الصينية المميزة، حيث تتمتع بمظهر راقي وعصري بفضل الهيكل الديناميكي المزين بأضواء أمامية وعدسات فائقة بتقنية LED، وقد زوّدت بمجموعة شاملة من المواصفات والتجهيزات الأنيقة التي جعلت منها خياراً مناسباً للعديد من الأشخاص.

وتأتي شانجان السفن 2021 بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر، وبقوة 105 حصان، كما أنها تتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من 32,900 ريال سعودي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا