حادث قوي يصيب النسخة الوحيدة في العالم من سيارة باجاني هوايرا بيرل في شوارع جدة

تم النشر في 12 يناير 2022

السيارات الخارقة المحطمة هي مشهد حزين، خاصة إذا كانت بالملايين مثل باجاني هوايرا بيرل، والجدير بالذكر أن هذا هو الحادث الثاني للسيارة الوحيدة من نوعها في العالم، والتي ستعود إلى إيطاليا لإجراء إصلاحات باهظة الثمن.

تعرضت باجاني هوايرا بيرل لحادث لأول مرة في يوليو 2016 في باريس، وذلك بعد بضعة أشهر فقط من تسليمها إلى مالكها، وفي ذلك الوقت، تعرضت السيارة الإيطالية الخارقة لأضرار بالغة في واجهتها الخلفية، ولكن نظراً لقيمتها فقد تم إصلاحها بالكامل في مقر باجاني.

وقد وقع الحادث الثاني قبل أيام في المملكة العربية السعودية، ويبدو أنها اصطدمت بسيارة بورش كايمان جي تي 4 على الطريق أثناء زحام مروري، ونتيجة لذلك، يجب استبدال أجزاء من الواجهة الأمامية والهيكل المصنوع من ألياف الكربون وقطع أخرى، ولكن لحسن الحظ لا يبدو أن الحادث كان خطيراً على السائق، ومن المحتمل أنه لم تكن هناك أية إصابات.

جدير بالذكر أن باجاني تقدم مجموعة متنوعة من خدمات ما بعد البيع لمالكي زوندا وهوايرا، بما في ذلك إصلاح أو ترقية أي نسخة بقطع غيار أصلية، ويبدو أن بعد ذلك الحادث لن تكون فاتورة إصلاحات هوايرا بيرل مرتفعة مثل المرة السابقة، حيث يبدو أن حجرة المحرك والجزء الأكبر من الهيكل سليم.

ويُذكر أن هوايرا بيرل هي أول نسخة وحيدة من نوعها من السيارة، تلتها نسخ أخرى بما في ذلك ماني خوشبين هيرمس، و730S من أليجاندرو سالومون، وأحدث طراز BC رودستر سوبرنوفا، وغيرهم الكثير.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا