أسعار ومواصفات سيارة شانجان 75 بلس 2022 في السعودية

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

شانجان ٧٥ بلس هي سيارة من فئة SUV مدمجة تُنافس كلاً من تويوتا راف فور وهيونداي توسان وهوندا سي ار في، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة المجدوعي للسيارات.

وبالحديث عن سعر سيارة شانجان ٧٥ بلس نجد أنها تأتي بـ 3 فئات، شانجان ٧٥ بلس تريند 2022 بسعر 79,235 ريال سعودي، وشانجان ٧٥ بلس سمارت 2022 بسعر 93,035 ريال سعودي، وشانجان ٧٥ بلس ليمتد 2022 بسعر 103,385 ريال سعودي.

وتتميز شانجان ٧٥ بلس من الخارج بخطوط تصميم حادة تضيف إلى مظهرها العدواني وقدراتها الرياضية، ومن التجهيزات أيضا مصابيح أمامية من نوع ليد تعمل أوتوماتيكياً مع إضاءة نهارية، كشافات ضباب أمامية هالوجينية، كشافات ضباب خلفية، مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي كهربائيا تدعم التسخين، فتحة سقف عادية أو بانورامية، وجنوط عجلات من السبائك المعدنية مقاس 17 أو 19 إنش.

وبالدخول إلى المقصورة تجد المقاعد الأمامية بتصميم رياضي، وتأتي جميع المقاعد بكسوة من الجلد الأحمر، وتدعم المقاعد الأمامية ميزة التهوية، ويوجد نظام ذاكرة لمقعد السائق، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع أزرار التحكم في الصوت ونظام تثبيت السرعة، وتوجد إضاءة داخلية ومكيف كهربائي مزدوج المناطق.

أما على الجانب التكنولوجي فيشمل نظام معلومات وترفيه مع شاشة 12 إنش لمسية يدعم عرض المحتوى من الجوال وخرائط الخليج العربي، أما نظام الصوت فيأتي مع 6 أو 8 مكبرات صوت، ويوجد شاشة عدادات رقمية 12 إنش في الطراز الأعلى و 7 إنش في الطراز القياسي، وتأتي بنظام الدخول الذكي ونظام التشغيل عن بعد ومنفذين يو اس بي.

وبالحديث عن مزايا السلامة وأنظمة مساعدة السائق الموجودة في السيارة، نجد 6 وسائد هوائية، كاميرا محيطية 360 درجة، نظام مراقبة المنطقة العمياء، التنبيه لخطر يقترب من خلف المركبة، التحذير من خطر بجانب المركبة عند التوقف و فتح الباب، شاشة القفل المركزي تأمن سلامة الركاب من جانب مساعد السائق، نظام ركن السيارات الإلكتروني (EPB)، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) ، الركن المرئي الذكي يساعد السائق عند ركنه للسيارة.

كما تأتي السيارة مدعومة بمحرك 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 176 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر، وتتوفر بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 229 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، وتبلغ سعة خزان الوقود 85 لتر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا