لامبورجيني أوروس بتعديلات جريئة ترفع قدرتها حتى 1001 حصان ..صور

تم النشر في 12 يناير 2022

جمع تعاون بين شركتي MTM و Mansory لتعديل Lamborghini Urus ميكانيكيًا وخارجيا وقد انتهى المشروع بفارق ملحوظ عن إصدار المصنع، نتناول في تلك المقالة أبرز التعديلات و أداء السيارة قبل وبعد التعديلات الميكانيكية.

Lamborghini Urus

أداء السيارة قبل التعديلات

أوروس والتي تأتي بمحرك 4000 سي سي, 8 سلندر ( 8V )، مزود بشاحن هواء ( تيربو ) مزدوج، وقوة ذلك المحرك تبلغ 641 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وبها أيضا 6 أنظمة للقيادة منها ما يناسب المناطق الوعرة والرمال والجليد و الطرق العادية بشكل مؤكد

أداء السيارة بعد التعديلات

وصلت قوة لامبورغيني أوروس بعد التعديل إلى 1001 حصان مع عزم دوران 1250 نيوتن متر من محرك 4000 سي سي V8 مزدوج التيربو ، والذي تم تعديل شواحنه التوربينية واستبدالها بأخرى ذات حجم أكبر وتركيب وحدات سحب هواء أكبر بمقاس مختلف مع فلتر هواء ، وكذلك طريقة لاستخراج عزم دوران المحرك دون الإضرار بناقل الحركة الأوتوماتيكي 8 سرعات.

لم يتم الكشف عن أرقام الأداء الرسمية للنسخة المعدلة ، والتي من المفترض أن تتفوق في الأداء على نسخة المصنع ، والتي تنتقل من صفر إلى 100 كم / ساعة في 3.6 ثانية ، لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كم / ساعة ، لم يتم الكشف عنها.

تعديلات التصميم الخارجي

تتميز Urus المعدلة بفتحات تهوية أكبر للمصد الأمامي ، ومشتت هواء خلفي مختلف و 3 فتحات للشكمان في منتصف المصد في شكل مثلثي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا