15 ألف جنيه زيادة بأسعار سكودا أوكتافيا A8 موديل 2021 في مصر |مواصفاتها واسعارها

تم النشر في 06 يناير 2022

أقرت شركة كيان مصر للتجارة والاستثمار ، الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر ، على زيادة أسعار طرازات أوكتافيا A8 موديل 2021 العائلية بمقدار 15 ألف جنيه في ديسمبر الجاري، نتناول في تلك المقالة أبرز مواصفات السيارة أسعارها الجديدة.

Skoda Octava A8 2021 features

الأداء الفني لسكودا Octavia موديل 2021

تعتمد سكودا Octavia موديل 2021 على محرك 1400 سي سي 4 سلندر ( شاحن تيربو ) ينتج قوة 150 حصان و 250 عزم دوران، كما أنها تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات بمنظومة الجر الأمامي، وأقصي سرعة يمكن ان تصلها 223 كيلومتر في الساعة، عند التسارع من 0 الى 100 كم/ساعة تأخذ وقت قدره 9 ثواني، مع نسبة استهلاك الوقود 5.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

التصميم الداخلي لسكودا Octavia موديل 2021

للوهلة الأولى تبدو المقصورة الداخلية ذكية ، وتتميز معظم نقاط اللمس على الأبواب ولوحة القيادة بمواد ناعمة الملمس لإحساس فاخر، كما تقول سكودا أن شريط الكروم المركزي يعكس شكل شبكة السيارة أيضًا ، ويضع نقطة كبيرة من التصميم على أنه “معياري” أو على الأقل على مستويات مختلفة.

تحصل Octavia على قمرة قيادة رقمية مقاس 10.25 بوصة خلف عجلة القيادة ثنائية الكلام، كما يمكن تكوين الأقراص بأربع طرق مختلفة مع خيار شاشة تنقل بالحجم الكامل ، ويتم التحكم في جميع التخطيطات باستخدام أدوات التمرير في متناول يدك.

تحصل السيارات ذات المواصفات الأساسية على شاشة لمس مركزية منفصلة مقاس 8.25 بوصة مع توافق Apple CarPlay وAndroid Auto ، بينما تحصل الطرازات الأخرى على الأعمال الكاملة مع شاشة سريعة الاستجابة مقاس 10 بوصات والوصول إلى مساعدة Skoda الرقمية والتي اسمها Laura ، التي يمكنها على ما يبدو التحكم في الأنظمة الموجودة في السيارة بست لغات مختلفة.

وسائل الأمان والراحة والرفاهية

تأتي بتصميم خارجي يعتمد على مفهوم رباعي الأبواب مع عجلات رياضية بجنوط معدنية، وتحتوي على مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ Led وشبكات أمامية متعددة المقاطع تمنح السيارة أفضلية في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، كما تحمل مساحة تخزين تقدر ب 600 لتر.

كما تحتوي على أنظمة الفرامل المتطورة ABS مانع الانزلاق ونظام التوزيع الالكتروني EBD و ESP المسئول عن ثبات السيارة عند الخطر والحوادث ، وتحتوي على عدد 2 من الوسائد الهوائية، كما تحتوي على مرايات جانبية كهربائية والعديد من الكماليات مثل مستشعرات الركن وكاميرا لسهولة الركن وزر لايقاف وتشغيل المحرك.

سعر السيارة في مصر

يتم طرح سكودا اوكتافيا A8 في مصر بعد زيادة أسعارها لتبدأ من 445 ألف جنيه للفئة الأولى ، و 505 ألف جنيه للفئة الثانية ، و 545 ألف جنيه للفئة الثالثة ، و 695 ألف جنيه للفئة الرابعة والأعلى تجهيز.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا