سوزوكي اسبريسو .. أرخص سيارة SUV رياضية في 2022

تم النشر في 11 يناير 2022

تعتبر نسخة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 من أصغر سيارات الـ SUV الموجودة في السوق المصري والتي تحمل العلامة التجارية لمصنع سوزوكي الياباني العريق، فيتم تقديم السيارة من خلال فئة واحدة من التجهيزات، والتي تضم مجموعة من المواصفات الفنية إلى جانب عناصر الحماية والأمان وبعض مواصفات الفخامة والتحكم.

Suzuki S.presso 2022

اداء السيارة الفني

تنتقل السرعة عبر نظام الجر الأمامي عن طريق ناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات ، بينما تستمد السيارة أوامر الطاقة من خلال محرك 3 سلندر سعة 1000 سي سي، بسرعة قصوى 150 كيلومتر في الساعة ومن خلال تلك الإمكانيات تتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم / ساعة خلال فترة 14.3 ثانية.

التصميم الخارجي للسيارة

وتأتي سيارة سوزوكي إسبريسو بأبعاد هيكل يبلغ طولها 3.565 متر وعرضها 1.52 متر وارتفاعها 1.564 متر ومساحة تخزين خلفية تبلغ 239 لترًا ، بينما ترتكز السيارة على عجلات مقاس 14 بوصة ومصابيح هالوجين أمامية ومصابيح ضباب جانبية.

أما بالنسبة للشبكات الأمامية فقد ظهرت بتصميم متعدد الأقسام مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء بلمسات فضية اللون تقع أسفل غطاء المحرك ، وسبويلر خلفي مثبت فوق الجانب الزجاجي ، مع عواكس الإضاءة الخلفية الموجودة على جانبي المصد الخلفي ، ومفهوم رباعي الأبواب.

انظمة الرفاهية والسلامة

تشتمل سيارة Suzuki S.presso على عجلة قيادة باور ستييرنج، وتكييف يدوي ، وقفل باب مركزي ، وزجاج أمامي كهربائي ، ومرايا جانبية يدوية ، ومكبرات صوت ، ومكابح ABS مانعة للانغلاق ، وبرنامج توزيع إلكتروني EBD ، ومنظومة وسائد هوائية للمقعد الأمامي، مزودة بحساسات ركن لمساعدة السائق في عملية الركن.

سعر السيارة

تأتي السيارة داخل السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 149,000 جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا