رولز رويس Ghost موديل 2022 .. السيارة الأفخم في البحرين |مواصفاتها واسعارها

تم النشر في 18 يناير 2022

تعتبر رولز رويس جوست من أفخم الإصدارات في الأسواق العالمية والعربية ، حيث تم إطلاقها في السوق البحريني من خلال 3 فئات من المعدات ، بمظهر خارجي فاخر ، مع تصميم داخلي يحمل العديد من عناصر الفخامة، نتناول فيما يلي مواصفات السيارة وأسعارها في البحرين.

Rolls-Royce Ghost

أداء السيارة الفني

تم تجهيز رولز رويس جوست بمحرك من 12 أسطوانة بسعة 6600 سي سي ، يمكن أن ينتج 593 حصانًا و 840 نيوتن متر من عزم الدوران ، مدعومًا بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع بالعجلات الخلفية ، بسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومترًا في الساعة.

كما تشتمل السيارة على محرك آخر 6800 سي سي ، يولد 571 حصانًا و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع ناقل حركة بمنظومة رباعي الدفع، بهذه الإمكانيات التقنية تتسارع السيارة من 0 إلى سرعة 100 كم / ساعة خلال فترة زمنية تقدر بـ 4.8 ثواني.

التصميم الخارجي للسيارة

تتميز رولز رويس جوست بمصابيح LED نهارية وخلفية ، وأنابيب عادم من الكروم ، وشبكة أمامية فاخرة متعددة الأقسام تحمل شعار RR القديم ، بالإضافة إلى زجاج عازل للصوت والحرارة وغطاء له نفس الإمكانيات أيضًا ، كما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 3.456 متراً ومزودة بجنوط ذات مظهر رياضي.

الكماليات والرفاهية

تحصل Rolls-Royce Ghost على مصابيح أرضية ومصابيح ترحيب ، وسقف بانورامي ، وفتحات تكييف خلفية ، وستائر ، ومقاعد جلدية فخمة ، وعجلة قيادة متعددة الأغراض مع اختبار حساسية السرعة.

كما أن لديها مسند ذراع مركزي ، وإمكانية تبريد وتدفئة المقاعد والتحكم في المناخ ، بالإضافة إلى قفل مركزي وشاشات لعرض الوسائط المتعددة ، مع لمسات داخلية فاخرة ومجموعة متطورة من أنظمة الأمان والمكابح عالية الأداء.

سعر السيارة في البحرين

تبدأ أسعار السيارة رولز رويس جوست من 119 ألف دينار بحريني للفئة الأولي، والفئة الثانية بسعر 133,475 دينار، فيما تأتي الفئة الثالثة والأعلي تجهيز بسعر 143,740 دينار بحريني.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا