هوندا تكشف النقاب عن السكوتر الرائع SH 350i بتصميم جذاب .. مواصفات وصور

تم النشر في 16 يناير 2022

تمكنت شركة هوندا اليابانية من كتابة اسمها بأحرف من ذهب وسط عالم المحركات ، فيما يتعلق بتاريخها الطويل وإصداراتها المختلفة ، سواء في مجال تصنيع السيارات ، أو الدراجات النارية أيضًا، فقد استطاع الصانع الياباني المخضرم تقديم العديد من موديلات في عالم الدراجات النارية ، وتصدرت المشهد في العديد من السباقات العالمية بدراجات هوندا الشهيرة.

تواصل هوندا تعزيز تواجدها في هذا المجال من خلال الدفع بنسخة أخرى من عائلة “سكوتر” الشهيرة ، والتي تحظى بإقبال كبير ، خاصة بين فئة الشباب ، عندما كشفت عن نسختها الجديدة SH 350i.

Honda SH 350i

أداء السكوتر الفني

يستمد سكوتر هوندا SH 350i قوته من محرك 1 سلندر ، بسعة 330 سي سي ، يمكن أن ينتج قوة إجمالية تبلغ 21.5 كيلو واط فيما يعادل 29.2 حصان ، وعزم دوران أقصى يبلغ 31.5 نيوتن متر ، في حين أن الحد الأقصى للسرعة في هذه الدراجة 134 كم / ساعة.

التصميم الخارجي للسكوتر

كما تقدم هوندا سكوتر SH 350i الجديد بإطلالة مميزة ، بعجلات ذات نقوش بارزة ومتداخلة ، مما يمنحها ميزة في التعامل مع العديد من الطرق ، بينما تتمتع الجنوط الداخلية بإطار أحمر سواء في الأمام أو الخلف.

أما الطلاء الخارجي لسكوتر هوندا SH 350i ، فقد جاء بمزيج من الرمادي الداكن والأحمر ، مع مقعد جلدي ، ومصابيح أمامية متعددة الأقسام ، بالإضافة إلى مرايا جانبية مزدوجة، كما تقدم هوندا نسختين من دراجتها SH 350i تحمل اسم Matt Blacky Gray Metallic و Pearl Falcon Gray.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا