في 2022 .. نظرة شاملة عن السيارة الأكثر اقتصادية بسعر 242 ألف جنيه

تم النشر في 17 يناير 2022

يبحث عدد كبير من العملاء في سوق السيارات عن الإصدارات الاقتصادية التي يتم تقديمها بأسعار معقولة مع التجهيزات والكماليات الجيدة، خلال هذا التقرير نقدم لهم مواصفات وأسعار إحدى هذه السيارات وهي MG5.

السيارة الأكثر اقتصادية في 2022

التصميم الخارجي للسيارة

يبلغ طول السيارة MG5 حسب قياسات الجسم 4.601 متر، والعرض 1.818 متر ، والارتفاع 1.489 متر، بالإضافة إلى مساحة تخزين 512 لترًا ، مع مجموعة من مرافق الفخامة والتحكم مع الاختلاف في كل فئة.

أداء محرك السيارة

تعتمد MG5 على محرك 1500 سي سي 4 سلندر يعطي قوة قدرها 120 حصان وعزم 150 نيوتن متر،كما تحتوي على سرعة قصوي تصل إلى 180 كيلومتر/ساعة، بينما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من النوع CVT بتعمل بمنظومة الجر الأمامي، وتحتوي على نسبة استهلاك وقود 5.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

أنظمة الأمان والسلامة

كما تأتي MG 5 مع حزمة من مواصفات السلامة والأمان والتي تشمل الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وبرنامج التوزيع الإلكتروني EBD ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ، ونظام الوسائد الهوائية ، والمرايا الجانبية بإشارات ضوئية، بالإضافة إلى التجهيزات الأخرى مثل مستشعرات الركن وكاميرا لسهولة ركن السيارة ، مع إمكانية تشغيل وإيقاف المحرك ، وفرامل يد كهربائية ، ووسائد هوائية جانبية للفئة عالية التجهيز.

الكماليات والرفاهية

تحتوي السيارة MG5 على مساحات تخزين وصندوق خلفي كبير ، ومناطق الرؤية داخل السيارة واسعة ، وهي تعتبر فسيحة من الداخل بشكل يتفوق على منافسيها، كما أن السيارة لديها شاشة مركزية مميزة وعملية ، ونظام الصوت في السيارة ممتاز، تحتوي ايضا على عجلة قيادة مرنة تتميز بجودة القيادة على الطرق المختلفة.

سعر السيارة MG5 في مصر

تطرح MG5 بسعر رسمي يبدأ من 242 ألف جنيه ، والفئة الثانية 262 ألف جنيه ، والفئة الثالثة عالية التجهيز بسعر رسمي 282 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا