هافال H6 موديل 2022 في مصر بـ 4 فئات وأسعار تبدأ من 385 ألف .. مواصفاتها واسعارها

تم النشر في 04 فبراير 2022

تقدم جي بي غبور أوتو ، الوكيل الحصري لعلامة هافال التجارية في مصر ، السيارة هافال H6 موديل 2022 بأربع فئات من التجهيزات في شهر يناير الجاري في السوق المحلي، نتناول في تلك المقالة مواصفات السيارة الشاملة واسعارها في مصر.

مواصفات السيارة هافال H6 موديل 2022

أداء محرك السيارة

تعتمد السيارة على محرك قوي سعة 1.5 لتر ، يولد 151 حصانًا و 230 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى عند 1400-3000 دورة في الدقيقة ، متصل بناقل حركة WET DCT من 7 سرعات لتزويد السيارة بأداء قوي ومستوى عالٍ من الحماية في أي سيناريو للوقوف.

التصميم الخارجي

تضيف هافال تصميم خارجي متميز ورياضي وفاخر، فتعتبر السيارة كبيرة في الأبعاد حيث تأتي بأبعاد أكبر من هيونداي توسان، لذلك فتلك السيارة تتفوق على منافسيها تقريبا في التصميم الخارجي المتناسق.

من ناحية أخرى ، كانت المصابيح الأمامية بتقنية LED أقل من التوقعات ، حيث توفرضوء شعاع منخفض بمسارًا قصيرًا أمام السيارة، ربما ليس ضارًا في المدينة ، ولكنه بعيد عن المثالية خارج المدينة، حيث ان أداء الشعاع العالي أكثر ملاءمةً للتعليمات البرمجية.

التصميم الداخلي

من الداخل ، يُترجم العرض الداخلي الأملس إلى مساحة رحبة جدًا، كما يبدو أن هافال قد كرمت السيارة حقًا في الحصول على جميع الانطباعات الأولى بشكل صحيح، فستجد سطحًا ناعمًا الملمس على معظم نقاط التلامس في لوحة العدادات والأبواب ، على سبيل المثال.

الفئة الأعلي تجهيز

يضيف الانتقال إلى الفئة Lux مقعد للسائق يعمل بالكهرباء، وتدفئة المقعد الأمامي ، وقضبان في السقف ، و عجلة القيادة الجلدية ، والتحكم في المناخ داخل السيارة ، والنوافذ بلمسة واحدة على جميع الأبواب (وليس فقط للسائق) بالإضافة إلى فتح عن بعد من جهاز التحكم، ومثبت السرعة، و حساسات ركن السيارة الأمامية ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة.

سعر السيارة

وبحسب الوكيل المحلي هافال H6 موديل 2022 ، فإن أسعار السيارات تبدأ من 385 ألف جنيه للفئة القياسية ، والفئة الثانية تباع 415 آلاف جنيه ، والفئة الثالثة 435 ألف جنيه ، فيما يصل سعر الفئة الرابعة المجهزة بالكامل 470 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا