فئة جديدة من فيات تيبو في مصر بتجهيزات رائعة وبسعر تنافسي .. تعرف عليها

تم النشر في 03 فبراير 2022

قال عماد حلمي الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس: “السوق المصري من أفضل الأسواق في المنطقة العربية من حيث معدلات النمو ورؤى المؤسسات العالمية ، كما أنه مليء بعشاق السيارات ومتابعي أخبار فيات ، لذلك نحن يجب أن نزودهم بما يطمحون إليه ويحقق آمالهم ورغباتهم لقيادة سيارة آمنة ، على أعلى مستوى من تكنولوجيا السيارات الأوروبية ، وبأسعار تنافسية.

مواصفات الفئة Highline من فيات تيبو 2022

اداء محرك السيارة

توفر Tipo محركًا 1600 سي سي ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ، بقوة 110 حصان و 152 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى، فتتسارع سيارة فيات بمحركها الأقوى بسرعة 100 كم / ساعة في 11.2 ثانية ، وتصل إلى أقصى سرعة 192 كم / ساعة ، وتستهلك ما يعادل 6.3 لترات من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الفئة Highline

تأتي فئة Highline الجديدة مع شاشة مركزية تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ، كما تعمل بأنظمة iOS و Android ، وشاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي.

بالإضافة إلى نظام الكشف عن النقاط العمياء ، ونظام دخول السيارة بدون مفتاح ، وزر تشغيل / إيقاف المحرك ، وزر التحكم في مستوى الصوت ، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية ، وكاميرا خلفية ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، و زجاج خلفي ملون.

انظمة الأمان في تلك الفئة

تتوفر الفئة الجديدة أيضًا بشبكة أمامية مطعمة بالكروم ومصابيح ضباب أمامية وعجلات رياضية مقاس 17 بوصة فرامل مانعة للانغلاق ونظام تحكم ديناميكي ونظام ثبات إلكتروني ونظام تثبيت السرعة مع عدد 6 وسائد هوائية.

سعر السيارة

أعلنت شركة Dynamics الوكيل الإيطالي لسيارات فيات في مصر ، رسمياً إطلاق فئة جديدة من سيارات تيبو سيدان ، بسعر 340 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا