تبدأ من 235 ألف جنيه .. السيارة BYD L3 موديل 2022 |مواصفات واسعار

تم النشر في 01 فبراير 2022

السيارة BYD L3 هي سيارة سيدان صغيرة مدمجة من أصل صيني يتم تصنيعها بالكامل في الصين ولكن يتم تجميعها محليًا في الأسواق المصرية ، ويتم تنفيذ هذه المهمة بواسطة وكيلها في مصر شركة الأمل وكيل سيارات BYD في الاسواق المصرية، السيارة متوفرة في مصر بفئتين من التجهيزات

مواصفات السيارة BYD L3 موديل 2022

أداء السيارة الفني

يعتمد L3 الجديدة في كلتا الفئتين على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة ، وسرعة قصوى تبلغ 170 كم / ساعة ، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات في الفئة القياسية ، وناقل حركة CVT في الإصدار الأعلى تجهيزًا.

تأتي السيارة للمنافسة مع سيارات مثل رينو لوجان ونيسان صني ، فإن شيفروليه أوبترا هي أيضًا منافس شرس ، وتدخل هيونداي أكسنت RB المجمعة محليًا في تلك المنافسة ومن الممكن إضافة سوزوكي ديزاير إلى المنافسة أيضًا.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي السيارة بتصميم تقليدي متواضع ليس عصري أو حديث ، حيث تم إنتاج السيارة منذ عام 2010 ومنذ ذلك الحين لم تتلق أي تعديلات على مستوى العالم ، لذا فإن التصميم الخارجي للسيارة سيكون متواضعًا إلى حد كبير فتأتي بطول 4.568 متر و عرض 1.716 متر و ارتفاع 1.48 متر.

التصميم الداخلي للسيارة والكماليات

يمكن قبول التصميم الداخلي إلى حد كبير ، خاصة مع الشاشة المركزية مقاس 8 بوصات، وتكيف هواء ونظام صوتي بـ 6 سماعات وفرش من الجلد الفاخر.

السيارة خيار اقتصادي ، مجمعة محليًا ، بنفقات تشغيل رخيصة وقطع غيار رخيصه، فتعتبر السيارة مناسبة للعمل ونجد أنها مزودة بالعديد من وسائل الراحة التي تمنح الرفاهية منها فتحة سقف وكاميرا خلفية ونظام صوتي وشاشة مركزية وغيرها.

أنظمة الأمان والسلامة

تقدم السيارة تجهيزات ممتازة في السوق المصري كما يتضح من جدول المواصفات ولكن مستوى الأمان في السيارة أقل من العديد من المنافسين خاصة مع عدم وجود نظام الثبات الإلكتروني الذي أصبح ضرورياً وموجود في العديد من السيارات المنافسة من هذه الفئة السعرية.

يتمتع BYD L3 بميزات أمان قياسية للمركبة ، بما في ذلك وسائد هوائية ذكية للسائق والراكب الأمامي ، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط أمامية وخلفية ، ونظام ABS ، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل، ودعامات أبواب فولاذية.

سعر السيارة

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي ، فإن BYD L3 الجديدة متوفرة بنوعين من الفئات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 235,000 للفئة GLX-i AT القياسية ،و الفئة الثانية GS-i AT المجهزة بالكامل بسعر 245,000 جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا