نظرة شاملة عن واحدة من أهم سيارات MG الرياضية في مصر موديل 2022 .. صور

تم النشر في 31 يناير 2022

شركة MG هي واحدة من أنجح العلامات التجارية للسيارات في مصر خلال عام 2021 الماضية ، وقد تمكنت من الحصول على حصة سوقية كبيرة في قطاع السيارات، نستعرض في هذا التقرير مواصفات وأسعار إحدى أهم سيارات MG في مصر وهي HS الـ SUV.

مواصفات السيارة MG HS موديل 2022

أداء السيارة

تأتي MG HS بمحرك مكون من 4 سلندر 2000 سي سي ينتج قوة قدرها 231 حصان و عزم اقصى للدوران قدره 360 نيوتن متر، حيث تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، فكل تلك الإمكانيات تجعل السيارة تتسارع من 0 الى 100 كم/ساعة خلال 8.8 ثانية فقط، وسرعة قصوى 210 كم/ساعة.

التصميم الخارجي

تأتي MG HS مع فتحة سقف بانورامية للفئات عالية التجهيز ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، بينما ترتكز على عجلات رياضية مقاس 18 بوصة ، بالإضافة إلى طول 4574 ملم ويقدر عرضها بـ 1876 مم وارتفاعها 1685 مم.

أنظمة الأمان والسلامة في MG HS

تحتوي HS بشكل قياسي على نظان ABS فرامل المانعة للانغلاق ، و EBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات و CBC لدعم الفرامل في المنعطفات ، و TCS للتحكم في الجر جنبًا إلى جنب مع HHC ، و HDC لتوازن السيارة اثناء الصعود والنزول، و BDW لمسح أقراص الفرامل عند التعرض للماء و ARP لتجنب الانقلاب.

كما تضمنت تجهيزات السلامة 6 وسائد هوائية ، و نظام دعم النقطة العمياء ، وتحذير مغادرة المسار ، وتنبيه حركة المرور الخلفية أثناء الرجوع للخلف ، ومراقبة ضغط الإطارات ، ونقاط ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال ، وفرامل اليد الكهربائية و حساسات خلفية وكاميرا.

سعر السيارة

تتوفر السيارة بثلاث فئات من التجهيزات ، بأسعار رسمية تبدأ من 427 ألف جنيه ، و 432 ألف جنيه ، و 437 ألف جنيه للفئة الثالثة عالية التجهيز.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا