تعرف على أسعار ومواصفات هيونداي بايون الجديدة 2022 في مصر .. صور

تم النشر في 11 فبراير 2022

استقبل السوق المصري للسيارات مؤخرًا النسخة الجديدة من Hyundai التي تحمل اسم Bayon ، حيث تنتمي هذه الفئة إلى إصدارات الكروس أوفر الرياضية ، بينما يتم تقديمها من خلال 4 فئات من التجهيزات وهي SPIRIT و DYNAMIC والفئة الثالثة ELITE و والرابعة بتقنيات كاملة.

اسعار ومواصفات السيارة هيونداي Bayon موديل 2022

أبعاد السيارة الهكيلية

يبلغ طول هيونداي بايونير 4.18 متر وعرضها 1.775 متر وارتفاعها 1490 متر وخلوص أرضي 183 مم و 411 لترًا من مساحة الصندوق الخلفي وتأتي بعجلات مقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة.

أداء المحرك

في السوق الأوروبي ، تعتمد هيونداي على عدد من المحركات ، محرك T-GDi بسعة 1000 سي سي بشاحن توربيني متصل بنظام هجين خفيف 48 فولت MHEV ، ومتصل بناقل حركة من النوع 6iMT يدوي ذكي بـ 6 سرعات ، بقوة إجمالية تبلغ 118 حصان ، أو ناقل حركة 7DCT أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ، بقوة إجمالية 97 حصان.

كما تأتي بايون بنفس المحرك ولكن بدون النظام الهجين ، وبنفس خيارات ناقل الحركة ، وهي متصلة بثلاث وضعيات قيادة “ايكو ، عادي ورياضي”، بجانب محرك 4 سلندرات من النوع MPI ، سعة 1200 سي سي بقوة 83 حصان ، ومتصلة بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

أنظمة الأمان في السيارة

تشمل عوامل أمان Hyundai Bayon في أوروبا مجموعة واسعة من الأنظمة ، فتحتوي علي نظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKA) ، ونظام المساعدة في متابعة المسار (LFA) ، ونظام التحكم الذكي في التطواف القائم على نظام الملاحة NSCC ، والمساعدة الذكية للحد من السرعة (ISLA) ونظام HBA مساعد الضوء العالي ،كما تأتي بمساعد تفادي الاصطدام الأمامي (FCA) مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات وتحويل التقاطع.

وتحتوي أيضا على أنظمة تحذير انتباه السائق (DAW) ، تنبيه مغادرة المركبة في المقدمة (LVDA) ، تنبيه الراكب الخلفي (ROA) ، تحذير النقطة العمياء (BCW) ، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام (BCA) ، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام خلال ركن السيارة (PCA-R) ، ونظام تحذير الاصطدام الخلفي (RCCW) أثناء حركة المرور ، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي (RCCA) ، ونظام المساعدة على الركن PA.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر السيارة eCall ، والتي تتواصل مع خدمات الطوارئ ، في حالة وقوع حادث وانفجار الوسائد الهوائية للسيارة ، ويمكن تفعيل هذه الميزة بضغطة زر.

المقصورة الداخلية

تم تجهيز مقصورة Hyundai Bayon بشاشة مقاس 10.25 بوصة من النوع AVN أو 8 بوصة ولوحة أجهزة رقمية مقاس 10.25 بوصة وأنظمة Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوت Bose وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة وثلاثة USB الموانئ.

كما تأتي بعدة خيارات للألوان “أسود ، رمادي غامق مع رمادي فاتح ، رمادي غامق مع خياطة خضراء” ، وإضاءة محيطة.

لم يعلن وكيل هيونداي حتى الآن عن المواصفات الفنية للسيارة Bayon ، ولكن من المتوقع أن يأتي بمحرك T-GDi بدون نظام هجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7DCT.

سعر السيارة في مصر

الفئة الأولى Spirit من هيونداي بايون موديل 2022 محرك 1400 سي سي بقيمة 299 ألف جنيه.

الفئة الثانية DYNAMIC من هيونداي بايون موديل 2022 ، محرك 1400 سي سي ، بقيمة 325 ألف جنيه.

الفئة الثالثة Elite هيونداي بايون موديل 2022 محرك 1400 سي سي بقيمة 345 ألف جنيه.

الفئة الرابعة ULTIMATE من هيونداي بايون موديل 2022 ، محرك 1400 سي سي ، بقيمة 365 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا