صور مسربة تكشف عن السيارة BMW X6 الاختبارية .. تتحدى الثلوج

تم النشر في 21 فبراير 2022

تحظى سيارة BMW X6 بشعبية كبيرة بين عشاق فئة سيارات الـ SUV ، حيث تتمتع بالعديد من الفنيات التقنية القوية ، إلى جانب التجهيزات الداخلية المميزة ، مع عناصر لدعم السائق في تحديات الطريق.

يبدو أن عدسات التجسس استطاعت أن تعرض لمحبي هذه النسخة بعض الصور الجديدة أثناء مرورها برحلة اختبارات على طرق ثلجية ، وعلى الرغم من تمويه الجانب الأمامي للسيارة ، إلا أن الصور أظهرت الأجزاء الأخرى من الخارج هيكل بدون أي تمويه.

من خلال الصور المعروضة ، يبدو أن المصنع البافاري لم يجر أي تعديلات على التصميم الخارجي ، لكن حتى الآن لا يمكن توقع الجانب الأمامي الذي لا يزال مموهًا ، بينما تعتمد السيارة على جنوط رياضية بسبعة أضلاع، بالإضافة إلى نظام عادم مزدوج وعاكسات إضاءة خلفية مع حساسات الحركة.

لا يزال الجزء الداخلي للسيارة يحتفظ بعنصر الخصوصية ، حيث لم تتمكن العدسات من التقاط الصور بالداخل ، الأمر الذي يثير أيضًا بعض التكهنات حول قدراتها ، لكنها بالطبع ستمتلك نخبة عالية الأداء من القدرات الفنية التي يتم عرضها في طريقة الشركة المصنعة البافارية ، سواء كان ذلك متعلقًا بالتقنيات القياسية أو عن طريق إدخال تقنيات أخرى.

تتميز سيارة BMW X6 بنفس الواجهة الخلفية أيضًا أما بالنسبة للإمكانيات الفنية للمحرك ، فمن المتوقع أن يكون للسيارة نفس المواصفات الفنية ، والتي تشمل محركًا تيربو 6 سلندر سعة 3000 سي سي ، بالإضافة إلى محرك آخر 8 سلندر بسعة 4400 سي سي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا