باللون الوردي .. سيارة أحلام الفتيات “ماكلارين 765LT” بإطلالة رائعة |صور

تم النشر في 22 فبراير 2022

غالبًا ما يرتبط اللون الوردي بالعنصر الأنثوي ، نظرًا لانتشاره بين الفتيات ، ولكن عندما يتعلق الأمر بعالم السيارات ، فيبدو أنه سيلفت انتباه الكثيرين ، بعد أن ظهرت ماكلارين 765LT بمظهر خارجي يحمل هذا اللون المميز

جاءت سيارة ماكلارين 765LT بطلاء خارجي وردي لامع مميز للغاية ، مع عجلات رياضية بلمسات من هذا اللون متشابكة مع الأسود ، وليس هذا فقط ، بل تمتعت هذه النسخة بتصميم داخلي أنيق للغاية ينال إعجاب الفتيات.

كان لسيارة ماكلارين 765LT باللون الوردي لمسات داخلية تعتمد على هذا اللون ، وكان ذلك واضحًا من خلال مقاعد السيارة ذات الطراز الرياضي ، بالإضافة إلى التفاف عجلة القيادة في السيارة مع قنصل السيارة أيضًا ، بالإضافة إلى الأرضيات ومقابض اليد الداخلية.

لا تزال السيارة Spider مدعومًا بمحرك يسمي M840T من McLaren بسعة 4000 سي سي V8 بشاحن تيربو مزدوج الذي يولد 755 حصانًا و 590 رطلاً من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيك الأداء Dual Clutch ب 7 سرعات.

تقول مكلارين إن Spider ستصل إلى 96.5 كيلومتر في الساعة في زمن قدره 2.7 ثانية مثل الكوبيه ففي اختبار للسيارة 720S Spider ، وصلت إلى 96.5 كيلومتر في الساعة في زمن 2.8 ثانية، فقد تم تجهيز 765LT Spider بإطارات Pirelli P Zero Trofeo R والتي تتميز بنفس إجراءات توفير الوزن والعناصر الديناميكية الهوائية مثل الكوبيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا