أوبل تسعى لتحويل النسختين “إنسيجنيا و كروس لاند” إلى طرازات كهربائية بالكامل

تم النشر في 07 مارس 2022

تقدم شركة أوبل بعض اللمحات عن خططها المستقبلية ، والتي أظهرت اهتمام الشركة بالتحول السريع نحو التقنيات الكهربائية ، استعدادًا لتوفير إصدارات كهربائية لجميع موديلاتها خلال عام 2024 ، بشرط أن تكون مبيعات الشركة في السوق الأوروبي لهذه الشركات بالكامل متجه الي السيارات عديمة الانبعاثات بحلول عام 2028.

تضمنت خطة أوبل تحويل السيارة الكروس أوفر “كروس لاند”، و “Insignia”، المقدمين في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم ، إلى موديلات كهربائية بالكامل ، بالإضافة إلى إطلاق النسخة الإنتاجية من طراز مانتا ، التي اشتهرت في الثمانينيات ، و استعرضت الشركة نموذجاً للتحديث من خلال نسخة كهربائية.

كما سعت الشركة إلى إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية ، حيث تم إنشاء شركة أوتوموتيف سيلز بالتعاون مع توتال ومرسيدس بنز ، والتي من المفترض أن تبدأ في تقديم منتجاتها خلال عام 2025 ، بقدرة إجمالية تبلغ 32 جيجا وات / ساعة.

وتشتمل تشكيلة سيارات أوبل حاليًا على إصدارات Mokka و Corsa الكهربائية ، ونموذج Rooks e الصغير الحجم الذي يستهدف الأطفال البالغين من العمر 15 عامًا ، بالإضافة إلى الفئات الهجينة من Astra hatchback و station wagon و Grand Land crossover.

كما بدأت أوبل رحلتها في مجال السيارات الكهربائية عام 2012 بسيارة أمبيرا الهجينة ، والتي تم إطلاقها كنسخة من طراز شيفروليه بولت ، وتم تقديمها كسيارة كهربائية بالكامل في عام 2016 بمدى رسمي يبلغ 520 كم لكل شحنة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا