شركة الجبر تفتتح أحدث معارض كيا في الرياض .. تفاصيل

تم النشر في 07 مارس 2022

في إطار الخطوات التي اتخذتها شركة الجبر وكيل كيا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها ، حيث افتتحت الشركة مؤخرًا أحدث معرض لها في العاصمة الرياض وتحديداً في حي الشفاء والتي تم بناؤها على مساحة إجمالية تقارب 1,000 متر مربع وحسب المواصفات الحديثة لمعارض كيا حول العالم لهويتها المرئية والتصميمية الجديدة.

يتميز معرض كيا الجديد بقدرته على استيعاب عرض سبع سيارات في نفس الوقت ، مع إعطاء كل سيارة المساحة التي يحتاجها العميل لعرضها من مختلف الجهات والتعرف عليها ، مع كافة المعلومات التي يوفرها مستشاري المبيعات في صالة العرض.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الجبر التجارية السيد وائل بغدادي: “لقد وضعنا في الشركة خطة استراتيجية تقوم على توسيع شبكة فروعنا في مناطق مختلفة ، وتحديداً مدينة الرياض، التي تشهد نهضة اجتماعية واقتصادية غير مسبوقة نتيجة النمو الذي تشهده بلادنا ، والذي كان بدافع التركيز الأساسي هو رؤية 2030.”

وأكمل حديثه قائلا ” إن ما نقوم به لزيادة الاستثمار في المعارض الجديدة ومراكز الصيانة ونقاط قطع الغيار يتماشى مع الزيادة في عدد العملاء ولتغطية جميع أنحاء مدينة الرياض التي تتزايد مساحتها بشكل سريع “.

وكشف البغدادي أن المعرض الجديد لن يكون الأخير ، بل هو حلقة وصل ضمن سلسلة من المعارض ومراكز الصيانة التي سيتم الإعلان عن افتتاحها تباعا خلال الفترة المقبلة ، بناء على دراسة تهدف إلى الوصول إلى عملائنا وتلبية رغباتهم.

نرحب بجميع الزوار والعملاء لزيارة صالة العرض الجديدة للتعرف على سيارات كيا الرائعة والهوية المرئية والتصميمية الجديدة لصالات عرضها حول العالم.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا