لقطات تجسسية لـ فولكس فاجن باسات الجديدة .. صور وتفاصيل

تم النشر في 07 مارس 2022

تعتبر شركة فولكس فاجن الألمانية من عمالقة مصنعي السيارات حول العالم والتي تقدم مجموعة مختارة عالية الأداء من الإصدارات المختلفة مثل فئة سيارات الـ SUV ونماذج الهاتشباك التي تترأسها عائلة الجولف الشهيرة ، بالإضافة إلى فئة السيدان بالإصدار الرائع “باسات”.

تعتبر سيارة فولكس فاجن باسات من أبرز إصدارات العلامة التجارية الألمانية ، ويبدو أن عدسات التجسس في موعد جديد لتقديم تلك الأيقونة أثناء إجراء الاختبارات على الطرق العامة في جيلها الثاني ، وهذه اللقطات هي الأولى من من نوعها بعد ظهور السيارة في مناسبات سابقة بعدة تمويهات.

تعتمد فولكس فاجن باسات ، التي تحمل الاسم المستعار الرمزي B9 ، على جنوط رياضية بتصميم هندسي أنيق تجمع بين اللون الأسود والفضي على شكل مروحة ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الحادة والمصابيح النهارية على جانبي الاكصدام الأمامي ، ولمسات فضية لامعة تزين مقدمة السيارة.

وتشير بعض التوقعات إلى أن السيارة ستحصل على محركات هجينة متصلة بالكهرباء ، أو من خلال مجموعة محركات بنزين وديزل بتقنيات أداء هجينة ، ويبدو أن هذه السيارة ستعتمد على نسخة محدثة من منصة MQB الحالية ، مع قاعدة عجلات أطول أما عن التصميم الخلفي للسيارة فقد ظهر مع سبويلر أنيق مثبت في الجزء العلوي من الزجاج ، مدعوم بإشارة STOP وعاكسات خلفية ، ومفهوم بأربعة أبواب ، بالإضافة إلى مساحة تخزين للحقيبة الخلفية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا