ملك الموتوسيكلات .. الجبار بينيلي 200S موديل 2022 بسعر في الحنين

تاريخ النشر : 2022-04-23
ملك الموتوسيكلات .. الجبار بينيلي 200S موديل 2022 بسعر في الحنين
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية بينيلي 200S موديل 2022.

الأداء الفني للمحرك

يأتي بينيلي 200S موديل 2022 بمحرك بنظام تبريد ماء، سعة 200 سي سي 1 سلندر، بقوة 17.6 حصان وعزم دوران 14.5 نيوتن متر، متصل بناقل حركة مانيوال بـ 6 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92.

يأتي بنظام حقن Injection مع سعة تانك 10 لتر للوقود، من ناحية أخرى ، يضمن نظام التبريد السائل أن تظل درجة الحرارة الإجمالية منخفضة وأن يتمتع السائق بمتعة رائعة، كما يحتوي على معدل استهلاك وقود 40 كيلومتر مقابل 1 لتر من البنزين.

تحتوي على نظام Benelli 3-Spark Plug الذي يوفر احتراقًا فائقًا وكفاءة في استهلاك الوقود، ففي الأداء الواقعي ، يسمح بتحسين الأداء وقابلية الركوب والصوتيات.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي زافيرانو بأبعاد هيكلية طول 2.03 متر و ارتفاع 1.07 متر، مع جنوط قياس 17 بوصة، ووزن الموتوسيكل 147 كيلوجرام.

الكماليات والرفاهية

بالإضافة إلى شاشة LED بإضاءة خلفية للمقاييس المهمة الأخرى التي تتضمن عرضًا رقميًا لمستوى الوقود، لا تشاهد عداد الرحلة لتخمين حالة الوقود ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الشاشة، كما تأتي بمصابيح Led بالكامل، ومقعد رياضي مريح منقسم لجزئين وليس قطعة واحدة.

تأتي بفرامل أمامية وخلفية من النوع باكم و سيكون لديك قدر كبير من الفرامل بقدر ما تسمح به مهارتك وشجاعتك، أما عن منظومة الاخماد فتأتي بمساعدين امامي من النوع المقلوب رأسا على عقب Up-Side Down والمساعدين الخلفي من النوع العادي Mono Shock.

سعر بينلي 200S في السوق المصري

يأتي بينلي 200S داخل السوق المصري للمتوسيكلات بسعر 31 ألف جنيه مصري.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات