الموتوسيكل الأكثر مبيعا.. هوجن V250 موديل 2022 بمواصفات رائعة وسعر اقتصادي

تاريخ النشر : 2022-04-23
الموتوسيكل الأكثر مبيعا.. هوجن V250 موديل 2022 بمواصفات رائعة وسعر اقتصادي
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول الموتوسيكل الأكثر مبيعا في مصر، مواصفات الدراجة النارية هوجان V250 موديل 2022.

الأداء الفني للمحرك

يأتي هوجان فلامنجو موديل 2022 بمحرك بنظام تبريد خارجي بالهواء سعة 250 سي سي 1 سلندر بقوة 17 حصان متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92.

ويأتي على كاتينة ( صوت المحرك أنعم واهتزازات أقل من المحرك على أسياخ )، كما يأتي بنسبة استهلاك للوقود أقل من 3 لتر يمكنهم أن يجعلو الموتوسيكل يسير 100 كيلومتر، ووزن الموتوسيكل 115 كيلوجرام.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

يأتي بخامات مقبولة وتتحمل الضغط و الحركة المستمرة ، مع مساعدين أمامي وخلفي رائعين يمكنهم إزالة الاهتزازات والذبذبة وتأتي أيضا بمادة من المطاط تغطي المساعدين لحمايته من الأتربة وما شابه، ومقعد بخامات جيدة ومريح.

كما يأتي بجنوط 17 بوصة من النوع ( سلك ) وليست ألومنيوم وليست Tubeless، كما تأتي بعجلات خلفية بعرض أكبر من العجلات الأمامية مما يعطيك اداء رائع على كل الطرق يعادل الموتوسيكلات كبيرة الحجم.

والمميز في كل ذلك أن سعة تانك الوقود للموتسيكل هوجن V250 تأتي بحجم 20 لتر، كما تأتي بنظام فرامل أمامي وخلفي من النوع باكم ( هيدروليك ) ديسك.

الكماليات والرفاهية

يأتي هوجن V250 بعدادات ديجيتال بالكامل توضح السرعة الحالية ووضع النقلات، كما أن هناك نظام عادم ( شكمان ) بتقفيل رائع ويأتي بفتحتين مما يعطيه شكل مميز وأداء رياضي.

ويأتي أيضا بمصابيح أمامية عادية ليست Led بتصميم دائري، ومصابيح إشارات والمصابيح الخلفية من النوع Led، وعواكس للضوء في الخلف.

سعر الموتوسيكل هوجن V250

يأتي هوجن V250 داخل السوق المصري بحالة جديدة بسعر في حدود 20-25 ألف جنيه مصري.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات