تعرف على اخر اسعار كيا اكسيد بعد الزيادة الجديدة

تاريخ النشر : 2022-05-02
تعرف على اخر اسعار كيا اكسيد بعد الزيادة الجديدة
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

حصلت السيارة كيا اكسيد على سمعة طيبة داخل السوق المصري للسيارت، نظرًا لتمتعها بالعديد من الإمكانيات الفنية، و ارتفاعها عن الطريق وهو ما يؤدي لتفادي الكثير من الاحتكاكات، بالاضافة إلى مساحتها الداخلية الرحبة التي تناسب العائلة .
أعلن وكيل سيارات كيا في مصر ، أن السيارة كيا إكسيد موديل 2022 ، شملت تغيرات في أسعار الفئتين السعريتين لها فى السوق المحلى بمقدار 30 ألف جنيه . وفيما يلى نقدم لكم تقرير تفصيلى عن السيارة.

اولاً: المساحات والأبعاد
تقدم سيارة كيا اكسيد موديل 2022 موديل 2022 بطول 4.395 مم، عرض 1.826مم، بينما ترتفع عن الأرض 1495 مم، يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2.650 .

ثانياً: المحرك والأداء
تتميز سيارة كيا اكسيد موديل 2022 بمحرك نشيط 4 سلندر بسعة لترية 1500 سى سى تيربو بقوة تصل الى 160 حصان و 253 نيوتن/ متر من عزم الدوران مع فتيس ثنائى التعشيق مكون من 7 سرعات، هذه المنظومة قادرة على دفع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة فى غضون 9.2 ثانية،وعدل استهلاك للوقود 6.1 لتر لكل 100 كيلومتر.

ثالثاً: التجهيزات والترفيه
زودت سيارات كيا أكسيد بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان ومن أبرزها «وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، وسائد جانبية مدمجة بالمقاعد، وستائر هوائية، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وأنظمة تدعيم الفرامل، والتحكم الإلكتروني بالثبات، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومانع إدارة المحرك».
ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مثبت سرعة، ومصابيح أمامية LED بعدسة ثنائية الإضاءة تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح خلفية LED، وفوانيس ضباب، حساسات مطر، ومرايات جانبية كهربائية، وحواجز أتربة، زجاج مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي، وتحكم عن بعد في غلق وفتح السيارة، وإمكانية تغير نظام القيادة، وكاميرا خلفية، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، و وجنوط رياضية 18 بوصة،شاشة ميديا بقياس 8 بوصة مع Android Auto و Apple Carplay ، عجلة قيادة متعددة المهام multi-function ، زر تفعيل وإيقاف المحرك وخاصية المفتاح الذكي و مكيف هواء مزدوج ،وحساسات ركن خلفية،مثبت سرعة.

سعر كيا اكسيد في مصر

فئة السيارة السعر
كيا اكسيد 2022 | الفئة الأولي Highline 470,000 جنيه
كيا اكسيد 2022 | الفئة الثانية TopLine 510,000 جنيه
اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات