أعلنت فيراري عن سياره بورتوفينو إم “Portofino M” أكثر تصميماتها تطورا..

تاريخ النشر : 2022-05-04
أعلنت فيراري عن سياره بورتوفينو إم “Portofino M” أكثر تصميماتها تطورا..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

بحدث غير مسبوق تقيم فيراري فعاليات العرض الاول لسيارتها بورتوفينو إم كامله خلال الانترنت. لتمكن عملائها من متابعه العرض، ليتمكنوا بعدها من الوصول إلى منصة إلكترونية تحتوي على فيديوهات حصرية خاصه بالسياره تعكس و تبيّن المفهوم الذي تقوم عليه السيارة الجديدة، والمحتوى الخاص بإعادة هيكله التصميم الخاص بها واعداد مزاياها الفنية الرئيسية.

بورتوفينو إم هي السياره الاولى التي تطلقها فيراري بعد النغلاق أثر تداعيات كوفيد-19 ،لتستغل فيراري الظرف لصالحها نحو الابتكار لتشبع طموحها المكلل بالانجازات وسعيها لبلوغ الكمال ،من خلال اصدار موديل جديد يعكس رؤيتها.
تأتي السياره بقدر عالى من الابتكار التقني يتمثل في اعاده تصميم المحرك وناقل الحركه بثماني نقلات ،ونظام مانيتينو الذي يأتي بوضع مخصص للسباقات بالأضافه لخمس اوضاع للقياده متاحه لاختيار السائق ،يعد الأول من نوعه على الإطلاق في سيارات جي تي سبايدر. ونتيجة لهذه التطويرات والمزايا العديدة الأخرى، توفر سيارة بورتوفينو إم مزيجاً غير مسبوق من الأداء الأصيل لسيارات جي تي، ومتعة كبيرة في القيادة، ومرونة استثنائية في تجارب القيادة اليومية للسيارة.

وتتمتع السيارة الجديدة بأحدث التصاميم وأعلى مستويات الدقه الهندسيه من علامة الحصان الجامح، ما يجعلها التطوير الأفضل لموديلات فيراري بورتوفينو. حيث تفضل على ساب حيث يتيح تنوع استخداماتها ومستويات الراحة الرفيعة التي تقدمها جعل كل جولة فيها بمثابة رحلة نحو إعادة الاكتشاف قتها بتصميمها الرياضي الملفت، بالاضافه الي توفير مستويات اعلى من التحكم مع تأمين تجربة الركوب المريح وتطويرها بأفضل المزايا الاختيارية الجديدة كليا كأنظمة مساعدة السائق المتطوره، والمقاعد المجهزه بوظيفتي التدفئة والتبريد لضمان راحه الراكب. وتحافظ سيارة فيراري إف بورتوفينو إم بذلك على الطابع المميز لموديلات فيراري بورتوفينو باعتبارها السيارات الوحيدة في السوق التي تعكس المظهر الأصلي لسيارات كوبيه عند إغلاق سقفها، وسيارات سبايدر الأصلية عند فتحه. ويعود ذلك إلى السقف المعدني القابل للطي، والذي يعكس سمة مميزة لجميع سيارات فيراري ذات التصميم المكشوف ويعطي التصميم المدمج لسيارة بورتوفينو إم في جعلها الخيار الرابح لجميع المناسبات بشكل عام.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات